كتب التنمية الذاتية

كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF

تحميل وقراءة كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF آلن كار

Photo of كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF

ملخص كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF

تلخيص كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF آلن كار

تحميل وقراءة أون لاين كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF آلن كار

  • كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF آلن كار  يحكي فيه  عن خلاصة تجربة حقيقية عاشها في صراع مع التدخين المفرط وكيف أنه استطاع التخلي نهائيا عن التدخين بعدما كان يتناول ما يقرب من 100 سيجارة في اليوم الواحد.
  • هذا الكتاب موجه إلى كل المدخنين الذين يرغبون حقا في الإقلاع عن التدخين ولكنهم لا يستطيعون التخلي عن مادة النكوتين وهو موجه أيضا لكل من حاولوا من قبل ولكن بلا جدوى.
  • وصف آلن كار الطريقة التي وضعها في كتابه بأنها الطريقة السهلة فهي لا تجبرك على تناول الأدوية أو اللجوء للحلول الآخرى التي ربما تزيد من تفاقم معدل التدخين بدلا من التخلص منه.

اقتباسات من كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF آلن كار

  • (إن حالة نقص التدخين التي يعانيها المدخنون حينما يحاولون الإقلاع عن التدخين ليست في واقع الأمر ناتجة عن انسحاب النيكوتين من الجسم).
  • (إن من أكثر الأوقات التي يفضلها معظم المدخنين للتدخين هو بعد الأكل مباشرة. فوجبة الطعام تكون في الوقت الي نتوقف فيه عن العمل، فنجلس ونسترخي ونبدد الجوع والعطش بالطعام والشراب. ولكن المدخن المسكين لا يستطيع أن يسترخي، إذ إن لديه جوعا آخر عليه أن يشبعه. فإنه يفكر في السيجارة باعتبارها مثل الزينة على الكعكة، ولكنها ذلك الوحش الصغير الذي يطالب بإطعامه.
  •  كان من دواعي سروري لكوني غير مدخن أنني تحررت من هذه العبودية، حتى أكون قادرا على الاستمتاع بحياتي كلها ولا أقضي نصفها وأنا أشتاق لسيجارة ثم إذا أشعلتها أتمنلا لو لم أفعل ذلك!

إقرأ أيضا

كتاب 250 مهارة ذهنية PDF روبير هوفمان

 

تحميل كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF

الاستماع الي كتاب الطريقة السهلة للإقلاع عن التدخين PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق