كتب التاريخ الحديث

كتاب الطريق إلى جهنم PDF

قراءة وتحميل كتاب الطريق إلى جهنم PDF

Photo of كتاب الطريق إلى جهنم PDF

ملخص كتاب الطريق إلى جهنم PDF

تلخيص كتاب الطريق إلى جهنم للدكتور مصطفى محمود PDF

دون الدكتور مصطفى محمود في كتاب الطريق إلى جهنم كل القوة الغاشمة التي كانت تمتلكها أمريكا لتساند إسرائيل وكل صندوق في أوربا تحت خدمتها ومازال الإسلام و المسلمون في قفص الاتهام وكل العالم وقت إذ، ومازال ضددهم أنه عقد دعوى أكبر منه اتفاقا وتراضيا، ذكر أنه ماهو إلا ظلم مستتر وغل وحقد مكتوم وما هو إلا طريق مؤدي إلى عتبات جهنم

  • كما ذكر أيضا الدكتور مصطفى محمود في كتاب الطريق إلى جهنم لا تستطيع أي سياسه أن تهدئ ذلك التصعيد ولن تستطيع حتى أغاني السلام تمرير الظلم على الف مليون مسلم.
  • وذكر أيضا في كتاب الطريق إلى جهنم أن هذا ما هو إلا هدوء إلي أجل معلوم فلا حال يدوم ولا أجل يدوم.
  • الدكتور مصطفى محمود في كتاب الطريق إلى جهنم قام بتذكير للدعوى بأن كل شخص يبدأ بنفسه أولا قبل أن يجعل من نفسه زعيما يؤدب الناس بعصا الإرهاب والسياسة وقد ذكر الدكتور مصطفى محمود في كتاب الطريق إلى جهنم أنه هذا الإعلام مؤامرة من الدول الكبرى القويه لتشتيت المسلمين وتفريقهم عن بعضهم البعض.

اقتباسات من كتاب الطريق إلى حهنم للدكتور مصطفى محمود:

  • “لا تخدعونا بهذا الزعم الكاذب بأنه لا إسلام بدون حكم إسلامى فهي كلمة ظاهرها الرحمة وباطنها العذاب والإسلام موجود بطول الدنيا وعرضها وهو موجود كأعمق ما يكون الإيمان بدون حاجة إلى تلك الاطر الشكلية.
  • أغلقوا هذا الباب الذى يدخل منه الانتهازيون والمتآمرون والماكرون والكذبة أنها كلمة جذابة كذابة يستعملها الكل كحصان طروادة ليدخل إلى البيت الإسلامى من بابه لينسفه من داخله وهو يلبس عمامة الخلافة ويحوقل ويبسمل بتسابيح الأولياء.
  • إنها الثياب التنكرية للأعداء الجدد…
  • “لقد حاربنا إسرائيل وحطمنا خط بارليف وعبرنا سيناء دون أن ننقلب إلى حكومة إسلامية؛ وقد حاربنا التتار وهزمناهم ونحن دولة مماليك ،وحاربنا بقيادة صلاح الدين القائد الكردي وكسرنا الموجة الصليبية ودخلنا القدس ونحن دولة مدنية لا دولة إسلامية.

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
المفصل في تاريخ العرب قبل الاسلام ج1
كتب دكتور مصطفى محمود

تحميل كتاب الطريق إلى جهنم PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق