روايات بوليسية

كتاب القتل السهل PDF

تحميل وقراءة كتاب القتل السهل PDF

Photo of كتاب القتل السهل PDF

ملخص كتاب القتل السهل PDF

تلخيص كتاب القتل السهل للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه  كتاب القتل السهل للمؤلفه أغاثا كريستي، واحدة من أفضل روايات الألغاز لأجاثا كريستي. مؤامرة رائعة وشخصيات متحركة وأسلوب كتابة رائع … “نيويورك تايمز”. لم يصدق لوك فيتزوليم ادعاء السيدة بينكيترون الجامح بأن قاتلًا ارتكب عدة جرائم قتل ويستمر في ارتكاب جرائمه ، بينما كان طليقًا في قرية هادئة ، وأن الطبيب المحلي هو الضحية التالية ، ولكن في غضون ساعات ، توفيت السيدة بونكيرتون بعد دهسها بسيارة مسرعة ، مجرد صدفة؟ دعونا نرى ما في كتاب الموت السهل.

إقتباسات من كتاب القتل السهل:

نظر فى ساعته التى تشير عقاربها إلى الرابعة إلا الربع. وحدث نفسه قائلا: “حسنا. لقد انتهى الأمر الآن”. وتمنى لو
أنه راهن على كلاريجولد والذى كان اختياره الثانى. بعد ذلك فتح جريدة التايمز وابتلعته الأخبار الأكثر
جدية. ( جزء من كتاب القتل السهل )

“أتساءل لماذا تراودهن مثل هذه الخيالات؟ ربما بسبب حياتهن الرتيبة، وهناك توق شديد غير معترف به للدراما.
وقد سمعت أن بعض السيدات يتوهمن أن الجميع يضعون لهن سما فى طعامهن”.( جزء من كتاب القتل السهل )

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية في عام 1971 ، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
 مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب إعلان عن جريمة PDF

تحميل كتاب القتل السهل PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق