كتاب الكأس الاخيرة PDF

كتاب الكأس الاخيرة
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب الكأس الاخيرة PDF

تلخيص كتاب الكأس الاخيرة للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه  كتاب الكأس الاخيرة  للمؤلفه أغاثا كريستي، بدأت الخطة منذ اللحظة التى قابلت فيها “روث ليسنج” مع “فيكتور دريك” فى غرفته بالفندق ، لقد عرف هذا اللعين كيف يلعب على أوتار قلبها الحساسة ، عرف كيف يضرم نيران حقدها على “روزمارى” ، وكيف يلوح لها بالأمل فى الزواج من “جورج” إذا أزيحت روزمارى من الطريق ، كان هو يريد فى قرارة نفسه الحصول على ثروة “روزمارى” بعد أن يقضى عليها ثم عليك ..

وكانت هى تريد المال ، والزواج بجورج بارتون فى أول الأمر ، ولكنها عدلت أخيراً وقررت الزواج من “فيكتور” بعد أن أحبته ، هذا إلى إرواء غليلها من “روزمارى” .. نعم .. لقد تبينت أنها تحب “فيكتور” بعد أن اشتركت معه فى قتل “روزمارى” .. هو يدس السم فى كأس “روزمارى” أثناء فاصل الكباريه ، بعد أن تنكر فى هيئة جرسون ، وهى بوضع كيس السم فى حقيبة “روزمارى” ليبدو الحادث على أنه انتحار. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب الكأس الاخيرة.

إقتباسات من كتاب الكأس الاخيرة:

كان صديقها .. صديقها ققط .. إن ابريس لا تريد’ أن تفكر فبه على  أنه حبيها . أبداً . إن مجرد هذا الخاطر يؤلها .: يؤلمها جدا ونظرت الى الرسالة في يدها ‘ وخطر لها أن تلقي بها .. أن تحرقها .. ولكتنها امتنعث غريزياً عن إحراقها . فقد تكون هذه الرسالة أهمية كبرى ذات يوم . وبسطتها برفق ثم طوتها ، وأودعتها علبة مصاغها الخاصة وأغلقت عليها بالقفل، فمن المحتمل أن تحتاج إليها ذات يوم ليعرف الجميع لماذا انتحرت روزماري ( جزء من كتاب الكأس الاخيرة )

كذلك ؟
نعم . يحب أن تتذكر إنها لن تستطيع أن تتجنب التفكير في ذلكالمنظر الرهيب بعد الآن، يجب أن نتذكر كل شئ الموسسقى والأنوار التي خفتت .. فاصل الكباريه . عودة الأنوار الى السطوع .. روزماري ملقاة بنصفها الأعلى فوق المائد: وقد اربد وجهها والتوت ملامحها من فرط آلام السم .( جزء من كتاب الكأس الاخيرة )

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
 مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب ساحر النساء PDF

الكاتبة اجاثا كريستي

الكتب مشابهة لــ كتاب الكأس الاخيرة PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا