روايات بوليسية

كتاب الماضي الرهيب PDF

تحميل وقراءة كتاب الماضي الرهيب PDF

Photo of كتاب الماضي الرهيب PDF

ملخص كتاب الماضي الرهيب PDF

تلخيص كتاب الماضي الرهيب للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب الماضي الرهيب للمؤلفه أغاثا كريستي، كتاب الماضي الرهيب بقلم أجاثا كريستي من أفضل ما نشرته كريستي الكاتبة ذات الشهرة العالمية التي ذاع صيتها بأعمال التشويق والخوف، ونتناول هنا رواية من أجمل مايكون اشتملت علي كافة مقاييس الرقي  فهي مثيرة للعقول والعواطف، تسلبك شعورك تتغلغل الي داخلك تتحكم في نفسيتك ومزاجك تتميز بالسلاسة في سردها والوضوح في لهجتها ولغتها مما زاد من حبكة التشويق والإثارة،فماذا حدث في الماضي؟ولماذا كان رهيبا؟ كل ذالك نعرفه داخل كتاب الماضي الرهيب

 

اقتباسات من كتاب الماضي الرهيب:

لم يكن إنسانا طبيعيا أو عاديا،وإنما كان رساما.. فنانا وكان فنه يحتل من حياته ومشاعره المقام الأول.
كان في أثناء إستغراقه في رسم لوحة جديدة، كرجل يعيش في حلم ،في عالم أخر ليس له صلة بعالمنا هذا، حتي إذا فرغ منها أو كاد، بدأ يلتقط خيوط الحياة العادية مرة أخري( جزء من كتاب الماضي الرهيب )

نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في أجاثا كريستي 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية تحت اسي لي مار في عام 1971 ، حصلت على لقب سيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي، قبل أن تتزوج وتبدأ عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.                                                                                       
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب نسيج العنكبوت PDF

تحميل كتاب الماضي الرهيب PDF

الاستماع الي كتاب الماضي الرهيب PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق