كتب الروايات العالمية المترجمة

كتاب المتجر السحري PDF

تحميل وقراءة كتاب المتجر السحري PDF

Photo of كتاب المتجر السحري PDF

ملخص كتاب المتجر السحري PDF

تلخيص كتاب المتجر السحري للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

كتاب المتجر السحري للكاتب هربرت جورج ويلز: لا يظهر متجر السحر إلا لعدد قليل من الناس ، ولكن هنا هو عرض النافذة المذهل لشارع ريجنت ستريت ، المليء بالبلورات السحرية ، وسلال الحيل ، والعديد من الخدع السحرية الرائعة الأخرى ، تظهر للطفل “جيب” ولديه الأب ، الذي لا يسعه إلا أن يختار طاعة رغبة ابنه العاجلة التي تدخل المتجر لرؤيته. في هذه القصة المثيرة ، سنتعرف على هذا المتجر الغريب ، وأولئك الذين يعملون هناك ، وما يقومون به من الحيل الرائعة ، والألعاب التي ستسمح لـ “جيب” لمسها، ولكن هل سيتمكن “جيب” ووالده من مغادرة المتجر بسهولة؟ هذا ما سنعرفه في هذه القصة الرائعة.

صدر كتاب المتجر السحري للكاتب هربرت جورج ويلز سنة 1903

نبذة عن كاتب كتاب المتجر السحري:

هربرت جورج ويلز: أديب روائي وكاتب قصص قصيرة ويعد الأب الروحي لأدب الخيال العلمي ولد في 21 سبتمبر سنة 1866 في مدينة كنت في إنجلترا توفي 13 أغسطس 1946 لندن، إنجلترا

كتاب المتجر السحري للكاتب هربرت جورج ويلز

محتويات كتاب المتجر السحري للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:
  1. المتجر السحري

اقتباست من كتاب المتجر السحري للكاتب هربرت جورج ويلز PDF:

  1. رأيتُ المتجر السحري من بعيدٍ مرَّاتٍ عدة؛ ومررتُ به مرة أو مرتين، ولاحظتُ نافذةَ عرضه المدهشة التي تعجُّ بالأغراض الصغيرة الجذابة والكرات السحرية والدجاج السحري والأقماع الرائعة والدُّمَى المُستخدَمة في عروض التكلُّم من البطن والأغراض الخاصة بسلال الخُدَع ومجموعات كبيرة من أوراق اللعب التي «تبدو» عادية، والعديد من الأغراض الأخرى المشابهة، ولكنني لم أفكر قط في دخول المتجر حتى جذبني ابني جيب، دون تحذير مُسبق، من إصبعي عنوةً في أحد الأيام إلى نافذة العرض؛ فلم يكن لي أمام إصراره مفرٌّ سوى أن أصطحبه للدخول. لم أكن أظن أن المتجر يقع في هذا المكان، في الواقع، فقد كانت واجهته متوسِّطة الحجم تقع في شارع ريجنت بين متجر الصُّور والمتجر الذي تركض فيه الفِراخ الصغيرة خارجة من مفرخاتها؛ ولكن ها هو بالفعل موجود هناك. خُيِّلَ لي أنه في نهاية الشارع بالقُرب من السيرك أو بالجوار في شارع أوكسفورد أو حتى في هولبورن؛ إلا أنه كان دائمًا هناك على الطريق بلا شك، وإن لم يكن واضحًا للعيان، وكأنه سراب يَختفي كلما اقتربت منه. أَحدثَ طرفُ إصبع جيب السبابة السمين ضجيجًا وهو يخبط على زجاج نافذة العرض.
  2. «لو كنتُ غنيًّا لاشتريت هذه.» وأشار إلى البيضة المختفية، وأردف قائلًا: «وتلك.» وأشار إلى دمية الرضيع الباكي الذي يشبه طفلًا حقيقيًّا، ثم أضاف: «وهذه أيضًا.» وأشار إلى علبة غامضة كان مرفقًا بها بطاقة أنيقة مكتوب عليها: «اشترِ واحدة وأبهِر أصدقاءك.» أردف جيب قائلًا: «إذا وضعت أي شيء أسفل أحد هذه الأقماع فسيختفي في الحال، لقد قرأتُ هذا في كتاب.» «أما هذا يا أبي فهو البِنس المُختفي، ولكنهم وضعوه إلى أعلى هكذا حتى لا نرى كيف يصنعون هذه الحيلة.»

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب القمع PDF للكاتب هربرت جورج ويلز

تحميل كتاب المتجر السحري PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق