كتب التاريخ

كتاب المختصر في الأوتيزم Pdf

تحميل وقراءة كتاب المختصر في الأوتيزم Pdf

كتاب المختصر في الأوتيزم

ملخص كتاب المختصر في الأوتيزم Pdf

ملخص عن   كتاب المختصر في الأوتيزم:

 

كتاب المختصر في الأوتيزم هو كتاب مهم يتحدث عن اضطراب طيف الأوتيزم ويقدم للقارئ فهماً واضحاً لهذا الاضطراب والتحديات التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون منه. يتناول الكتاب العديد من الموضوعات المهمة المتعلقة بالأوتيزم، مثل الأسباب المحتملة للإصابة به، والأعراض التي يمكن أن يظهرها الأشخاص المصابون بهذا الاضطراب.

 وهذا ملخص كتاب المختصر في الأوتيزم :

نبذة عن كاتب كتاب المختصر في الأوتيزم :

بديع عبد العزيز محمد القشاعلة باحث وشاعر, من مواليد مدينة رهط في صحراء النقب في فلسطين في 12 يناير عام 1975.
تعلم في مدارس مدينة رهط الابتدائية والثانوية. في عام 1994 سافر إلى مدينة سانت بطرس بورغ في روسيا الاتحادية والتحق بجامعتها الحكومية ودرس علم النفس, درس اللقب الأول في علم النفس العام والثاني في علم النفس الكلينيكي والثالث في علم النفس الطبي. وهو باحث وأكاديمي وشاعر فلسطيني له العديد من الدواوين الشعرية منها: صخب كلمات, عنفوان الهمس, ذاكرة المطر, أنين الصمت, وجع الروح, عبر نافذة الوطن , سعف النخيل.
لقد تنوعت أساليبه في التعبير عن الأفكار والمشاعر، وفي شعره يلاحظ بصورة جلية بروز الانحياز عن الواقع دون إيغال في الخيال وهذا مما يمتع القارئ ويثيره ويدفعه نحو الاستزادة من القراءة والنظر في الشعر.
وفي شعره يختار مفردات أنيقة نقيّة نقاء سماء الصحراء ، وأحاسيس حارة تثلج الفؤاد في ذات الوقت تخرج من مشكاة شاعرٍ مفعمٍ بالتجارب التي لا يتكشف كنهها إلاّ حين تفرغ من جميع القصائد فتتنقّل بين مروج الكلمات التي خطّها ورسمها لوحات صافية تعبّر أصدق تعبير عن خلجات ومتاعب عادت قلب شاعرنا وأرهقته وخلّفت لديه بصمات من الصمت.

محتويات كتاب المختصر في الأوتيزم :

انظر الكتاب.

اقتباسات من كتاب المختصر في الأوتيزم

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

لالا

تحميل كتاب المختصر في الأوتيزم Pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق