روايات بوليسية

كتاب الوصية المفقودة PDF

تحميل وقراءة كتاب الوصية المفقودة PDF

Photo of كتاب الوصية المفقودة PDF

ملخص كتاب الوصية المفقودة PDF

تلخيص كتاب الوصيه المفقوده  للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب الوصية المفقودة للمؤلفه أغاثا كريستي، كتاب الوصية المفقودة أو The Lost Will بقلم الكاتبة أغاثا كريستي، واقتبس منه: أرى العمال قضو! بعض الوقت في قاعة المكتب ، ولكنها لا تعرف ماذا فعلوا في هذه القاعة ، لأن مستر مارشي منعهم من دخولها أثناء العمل وقال بيكر ردا على أسئة بوارو انه لا يذكر اسم شركة المقاولات، التي أرسلت العمال ولكنة يعلم أن مقرها في مدينة ( بلاموث ) فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب الوصيه المفقوده .

اقتباسات من كتاب الوصية المفقودة  :

وأضافت؛ انت المشكلة التي قدمتها الآنسة فيوليت مارشي مختلفة تمامًا عن المشاكل الروتينية المعتادة التي تعاملت معها صديقي بوارو ، وقد تلقت بويرو من هذه الرسالة رسالة قصيرة تتميز بتعبيراتها بجدية وحزم ، تطلب منه تحديد موعد لمقابلتها و أجاب بوارو تحديدا في الساعة الحادية عشرة صباح اليوم التالي موعد المقابلة( جزء من كتاب الوصيه المفقوده )

نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب الرجل الغامض PDF

تحميل كتاب الوصية المفقودة PDF

الاستماع الي كتاب الوصية المفقودة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق