كتب الفلسفة والمنطق

كتاب تأملات في دنيا الله PDF لمصطفى محمود

تحميل وقراءة كتاب تأملات في دنيا الله PDF لمصطفى محمود

Photo of كتاب تأملات في دنيا الله PDF لمصطفى محمود

ملخص كتاب تأملات في دنيا الله PDF لمصطفى محمود

تلخيص كتاب تأملات في دنيا الله لمصطفى محمود

كما اعتدنا على كتابات الدكتور مصطفى محمود أنها تكون شيقة ومثيرة للاهتمام وتجذب القارئ؛ نحن اليوم على موعد مع كتاب من كتابات الدكتور مصطفى محمود وهو كتاب تأملات في دنيا الله، إنها وقفة في التأملات التي ينقلها إلينا الدكتور مصطفى محمود في صفحات هذا الكتاب؛ في هذا العالم الذي تمتلئ فيه الأرض والسماء والفضاء بالمواضيع والمشاكل والنظريات والمخلوقات وما إلى ذلك، لن تجد وقتًا أو مكان تتوقف فيه مع نفسك ولو للحظة.. تبحث عن لحظة هدوء.

لذلك ندعوكم للتوقف والتفكير في هذا الكتاب… تأملوا في ما يحيط بكم … أشياء وموضوعات مختلفة لا علاقة لها ببعضها إلا أنها في عالم وكتاب واحد.. يتحدث عن نظرية داروين وبعض جوانب العصر والفهلوة والحب؛ نقص القصص والحكايات ونعيد الاستماع إليها مرة أخرى .. نتخيل أعراقًا أخرى وأكوانًا بعيدة واختراعات غريبة؛ كل هذا الذي نجده في كتاب تأملات في دنيا الله.

كتاب تأملات في دنيا الله PDF لمصطفى محمود

اقتباسات من كتاب تأملات في دنيا الله

  • “الإنسان داخله نهر من الأفكار والمشاعر، متجدد، متدفق بغير حدود، نهر من الأسرار ..غير مكشوف لأحد سواه هو..ولاشيء يبدو من هذا النهر من خارجه ..”
  • “كل مغرم صبابة هائم بالشفتين والنهدين ، مشغوف بلثم الخدود والقدود.. هو وثني مادي عابد أصنام أنسته الشكليات الجزئية الحاضرة محبوبه الحقيقي ، وأنسته اليد الحقيقية التي كان يجب ان يلثمها ..”
  • “ولا تحسن الظن .. فإن سوء الظن الان هو من حسن الفطن ..”

يمكنك تحميل وقراءة:
كتب الدكتور مصطفى محمود

تحميل كتاب تأملات في دنيا الله PDF لمصطفى محمود

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق