الثقافة العامة

كتاب تعلم الالمانية بدون معلم PDF

تحميل وقراءة كتاب تعلم الالمانية بدون معلم PDF

Photo of كتاب تعلم الالمانية بدون معلم PDF

ملخص كتاب تعلم الالمانية بدون معلم PDF

تلخيص كتاب تعلم الالمانية بدون معلم PDF

كتاب تعلم الالمانية بدون معلم Deutsch Lernen ohne Lehrer أكثر الكتب أهمية لكل من يريد السفر إلى ألمانيا، سواء إلى السفر أو حتى إلى العمل، فمن خلال كتاب تعلم الالمانية بدون معلم تستطيع أن تتعلم الأساسيات الخاصة باللغة الألمانية، ويمكنك رفع مستواك في التعليم من خلال الاطلاع على مصادر تعليم كورس الماني.

كما يمكنك التعرف على المجالات المتاحة للعمل في ألمانيا

اللغة الألمانية

اللغة الألمانية (التسمية الذاتية: Deutsch “تنطق دويتش” لملف dɔʏ̯t).
تصنف كلغة جرمانية غربية؛ والتي يعد بدورها أحد فروع عائلة اللغات الهندو أوروبية؛ هي اللغة الرسمية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، وجمهورية النمسا، وسويسرا، واللغة الألمانية، وإمارة ليختنشتاين، ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، ومملكة بلجيكا.

تعلم أساسيات اللغة مع عدد من مصادر تقدم كورس الماني

تنتمي منطقة شرق وجنوب تيرول في الجمهورية الإيطالية، ومنطقة الألزاس وأراضي لورين الفرنسية، من شمال شليسفيغ إلى مملكة الدنمارك إلى اللغة الألمانية إلى عائلة اللغات الجرمانية الغربية، عائلة اللغات الجرمانية التي لها أصل مشترك مع اللغات الهندو أوروبية، وهي إحدى أكبر العائلات اللغوية في العالم.

اللغة الألمانية هي ثاني أهم لغة في العلم، والثالث على مستوى العالم في مجال البحث العلمي والتطوير، والرابع أكثر اللغات استخدامًا على الإنترنت؛ وتحتل الدول الناطقة باللغة الألمانية المرتبة الخامسة في مجال إنتاج ونشر الكتب.

اللغة الألمانية هي اللغة الأم الأكثر انتشارًا في دول الاتحاد الأوروبي، وهي أيضًا لغة رسمية في سبع دول، وفي 42 دولة يتحدث حوالي 7.5 مليون شخص اللغة الألمانية؛ يبلغ إجمالي عدد المتحدثين باللغة الألمانية أكثر من 128 مليون شخص.

يمكنك الاطلاع على تأشيرة السفر إلى المانيا والأوراق المطلوبة

تحميل وقراءة:
كتاب تعلم الألمانية في ألمانيا

تحميل كتاب تعلم الالمانية بدون معلم PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق