abc
الثقافة العامة

كتاب تعلم الالمانية في المانيا PDF

تحميل كتاب تعلم الالمانية في المانيا PDF

Photo of كتاب تعلم الالمانية في المانيا PDF
  • مؤلف الكتاب:
  • قسم الكتاب: تحميل الثقافة العامة
  • لغة الكتاب: العربية - الالمانية
  • عدد الصّفحات: 38 صفحة
  • دار النشر: goethe
  • حجم الكتاب: 2 ميغابايت
  • ملف الكتاب: PDF
  • تبليغ حقوق الملكية: اضغط هنا

ملخص كتاب تعلم الالمانية في المانيا PDF

تلخيص كتاب تعلم الالمانية في المانيا PDF

هل تريد أن تتعلم اللغة الألمانية أو تدرس هناك وتستمر في التعلم، كتاب تعلم الالمانية في المانيا بمساعدة وكالة goethe الألمانية، تستطيع أن تسافر وتقيم في ألمانيا وتُكمل دراستك؛ من خلال برنامج دراسي كامل بداية من رحلة السفر وحتى التخرج من الكلية كل ذلك ستجده في كتاب تعلم الالمانية في المانيا.

تعرف على المجالات المحددة للدراسة في المانيا

اللغة الألمانية

اللغة الألمانية (التسمية الذاتية: Deutsch “تنطق دويتش” لملف dɔʏ̯t).
تصنف كلغة جرمانية غربية؛ والتي يعد بدورها أحد فروع عائلة اللغات الهندو أوروبية؛ هي اللغة الرسمية لجمهورية ألمانيا الاتحادية، وجمهورية النمسا، وسويسرا، واللغة الألمانية، وإمارة ليختنشتاين، ودوقية لوكسمبورغ الكبرى، ومملكة بلجيكا.

تعلم أساسيات اللغة مع عدد من مصادر تقدم كورس الماني

تنتمي منطقة شرق وجنوب تيرول في الجمهورية الإيطالية، ومنطقة الألزاس وأراضي لورين الفرنسية، من شمال شليسفيغ إلى مملكة الدنمارك إلى اللغة الألمانية إلى عائلة اللغات الجرمانية الغربية، عائلة اللغات الجرمانية التي لها أصل مشترك مع اللغات الهندو أوروبية، وهي إحدى أكبر العائلات اللغوية في العالم.

اللغة الألمانية هي ثاني أهم لغة في العلم، والثالث على مستوى العالم في مجال البحث العلمي والتطوير، والرابع أكثر اللغات استخدامًا على الإنترنت؛ وتحتل الدول الناطقة باللغة الألمانية المرتبة الخامسة في مجال إنتاج ونشر الكتب.

اللغة الألمانية هي اللغة الأم الأكثر انتشارًا في دول الاتحاد الأوروبي، وهي أيضًا لغة رسمية في سبع دول، وفي 42 دولة يتحدث حوالي 7.5 مليون شخص اللغة الألمانية؛ يبلغ إجمالي عدد المتحدثين باللغة الألمانية أكثر من 128 مليون شخص.

يمكنك الاطلاع على تأشيرة السفر إلى المانيا والأوراق المطلوبة

تحميل كتاب تعلم الالمانية في المانيا PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق