كتب الروايات العالمية المترجمة

كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

تحميل و قراءة كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

ملخص كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

تلخيص كتاب تيطس أندرونيكوس PDF :

كتاب تيطس أندرونيكوس PDF للكاتب الكبير ويليام شكسبير يعتبر واحد من اهم الشعراء المؤلفين الاجانب وله مسرحيات كثيرة و روايات تم ترجمتها الي لغات كثيرة يتميز بالاسلوب المسرحي و هو احد اهم رواد الادب الانجليزي في القرن السابع عشر , كتاب تيطس أندرونيكوس PDF واحد من اشهر الروايات للكاتب ويليام شكسبير , الكاتب ويليام شكسبير يعتبر اهم الادباء الانجليز في القرن السابع عشر ومن اشهر اعمالة كتاب تيطس أندرونيكوس PDF.

هيا بنا نقراء كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

نبذة عن كاتب كتاب تيطس أندرونيكوس PDF :

أكثر كتّاب الروايات الإنجليزية والكتب المسرحية بروزا و شهرة داخل عالم الروايات، أطلق علية لقب “الشاعر الوطني”،”وشاعر إفون الملحمي”.

ولد وترعرع في بلدة تدعي”ستراتفورد أبون أفون”،وعندما وصل لسن الثامنة عشر تزوج من حبيبتة “ان هاثاواي”.

ما بين عامي 1586& 1593: بدأت حياته المهنية في الظهور علي الساحة والإزدهار بداية كممثل ثم كاتب ثم مشاركا في مجمع للعروض المسرحية يعرف باسم ” رجال اللورد شامبرلن” واللذي تحوّل اسمه فيما بعد إلي “رجال الملك “.


أنتجت معظم كتاباته ومسرحياته المعروفة مابين عامي 1589 & 1613حيث كان يلقي تركيزه في أولي مسرحياته علي الكوميديا والتاريخ وكانت من أظم الروايات في ذاك التوقيت.

في عام 1613 أتم وليام شكسبير عامه التاسع والأربعون وقرر شكسبير إنهاء حياته المهنية في ” ستراتفورد “.

ألف مايقرب من أربعين مسرحية وما يقارب المائة وستين قصيدة قصيرة أوما يعرف باسم “سونيتة” وقصتين شعريتين فقط وبعض القصائد الشعرية ومن ثم تم ترجمة جميع أعماله الي شتي اللغات الحية.

من أعماله:

  1. تاجر البندقية
  2. زوجات وندسور المرحات
  3. ريان الناصر
  4. العاصفة (مسرحية)
  5. الليلة الثانية عشرة أو كما تشاء
  6. السيدان الفيرونيان
  7. القريبان النبيلان
  8. حكاية الشتاء
  9. الملك جون

ريتشارد الثانيتوفي في تمام سن الواحد والخمسون عام1616،وظهرت تكهنات عديدة حول ماذا كان مظهرة الجسدي؟؟، أو حياتة مع زوجته؟؟، أو معتقده الديني؟؟ وهل هو من قام بكتابة الروايات المنسوبة إليه أم لا؟؟

كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

اقتباسات من كتاب تيطس أندرونيكوس للكاتب ويليام شكسبير PDF :

  1. سيلفياس : آه ، إنك إذن لم تكن تحب من كل قلبك | وإذا أنت لم تذكر أتفه ما أوقعك فيه الغرام من حاقات ، آيات الثناء نا عرفت الحب ، وإذا أنت لم تجلس مرة كما أفعل الآن متعباً جليسك بماتلقيه في سمعه من على أسرة فؤادك فما عانيت الصبابة ، وإذا أنت لم تترك رفاقك فجأة كما أفعل الآن مدفوعاً بعاطفتي فما كابدت . آه یا فیبی ( ۱ ) یا فیبی ، یا فیبی ! ( بتصرفان ) روزالند : لهفي عليك أيها الراعي المسكين ! إننى وأنا أفتش عن جرحك قد هدانی سوء طالعي إلى جرحى . تنشستون : كما اهتديت أنا إلى جرحى . وإنى لأذكر أننى كسرت سيفى على عندما كنت غارقاً في الحب ، وقلت للسيف هاك الجزاء لقدومك على جين سمايل ، وأذكر أيضاً تقبيلى لمضربها الصغير ، وأثداء بقرتها التي كانت تحلبها يداها الجميلتان المشققتان ، وأذكر تغزلى في قرن الفاصوليا عوضاً عن تغزلى فيها هي ، وألى انتزعت

كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

تحميل كتاب تيطس أندرونيكوس PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق