كتب التنمية الذاتية

كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF

تحميل وقراءة كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF

Photo of كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF

ملخص كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF

تلخيص كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF بول حنا

  • هو واحد من الكتب التي حققت نجاحا هائلا في دولة استراليا فهو يحتوي على كم كبير من التجارب الخاطئة التي عاشها الناس مما يجنبك الوقوع بها من جديد.
  • حكمة الكاتب في كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF أن انعدام أو عدم تقبل الذات قد يحدث بسبب خارج عن إرادة الشخص ولاسيما في صغره ربما من إهانة الأخرين له والسخرية منه، وهي أشياء تنم عن الجهل والنقص وإتباع طرق خاطئة للتربية.
  • إعادة برجمة ذاتك، واكشاف كافة الأدوات والوسائل التي تتمكن من خلالها من تحقيق كافة ما ترغب به تلك هي الفكرة التي يتنبناها هذا الكتاب.
  • الكتاب يحتوي على عدة فصول من بينها الثقة بالنفس، وتوقع الأفضل، المخاطرة والخوف،والاستفادة من العقبات، وكيفية بناء العاطفة والرغبة، والرغبة في إنقاص الوزن!

اقتباسات من كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF

  • من الدروس المستفادة من مرحلة الخطر لمدة أسبوعين آخرين: كنت أشاهد الآن أي حادث في التلفاز أتذكر كيف كنت على وشك أن أفقد أمي. وأفكر أيضا في السائق الصغير الذي صدمها. إن الدرس الأكبر الذي تعلمته هو أنه يجب عليك استغلال كل ثانية وجعلها مفيدة. فإنك لا تعرف متى سوف تفقد أحد والديك أو أحد أفراد الأسرة أو أحد أصدقائك فأنت بحاجة إلى استغلال الفرص باستمرار على قدر استطاعتك.
  • أنا أؤمن أننا جميعا نمر باختبارات حتى نثق بأنفسنا، واعتقد أن حادثة أمي لم تكن موجهة لها فقط وإنما لي ولأسرتي. اعتقد أنها رسالة موجهة لكي نستجمع شتات أنفسنا، ونعيد التركيز على ما هو مهم بالنسبة لعائلتنا.
  • النصيحة الثانية (تخيل أنك قمت بقضاء إجازة) إن الأشخاص الناجحين يعرفون أن أحد أهم الأساليب التي تساعدك على الفوز والنجاح في الحياة هو الحصول على أفضل ما في الأشياء، فعندما يسير كل شئ من حولك بسرعة فسيكون شيئا رائعا أن تعرف أنه يمكنك قضاء إجازة في أي وقت تريده. نعم في أي وقت!

يمكنك أيضا قراءة وتحميل:

كتاب اكتشف شغفك PDF

تحميل كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF

الاستماع الي كتاب ثق بنفسك وحقق ما تريد PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق