روايات بوليسية

كتاب جريمة بلا شك PDF

تحميل وقراءة كتاب جريمة بلا شك PDF

Photo of كتاب جريمة بلا شك PDF

ملخص كتاب جريمة بلا شك PDF

تلخيص كتاب جريمة بلا شك للمؤلفة اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب جريمة بلا شك للمؤلفة أغاثا كريستي، تتضمن “جريمة بلا شك” تحتوي علي قصص قصيرة للكاتبة “أجاثا كريستي” كل واحدة تتحدث عن جريمة قتل مختلفة عن غيرها.
كل قصة لها عنوان يناسب محتواها؛ واحدة من أفضل الأشياء التي كتبتها “Agatha Christie” بحيث تمنح كل شخصية دورها المناسب، وتجمع بين الجد والفكاهه كما تعبر عن أحداثها، وتمتاز رواياتها بالأسلوب السلس والإثارة الذي يأخذك من بداية الرواية حتى نهايتها دون ضجر. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب جريمة بلا شك.

 

اقتباسات من كتاب جريمة بلا شك:

  • ابنة أخي . . إنها معك.. أريد ابنة أخي..
    وكان جورج قد جلس في ركنمن المقعد وهو مبهور الأنفاس شيئا ماء وتظاهر بأنه غارقا في قراءة عمود الرياضة في جريدة المساء؛ فألقى بالجريدة إلى جواره وقال بشيء من الضجر كما لو كان الرجل قد قطع عليه حبل أفكاره: ( جزء من كتاب جريمة بلا شك  )
نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي:

رواية ثم لم يبق أحد PDF

تحميل كتاب جريمة بلا شك PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق