روايات بوليسية

كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

تحميل وقراءة كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

Photo of كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

ملخص كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

تلخيص كتاب جريمة فى ملعب الغولف للمؤلفة اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب جريمة فى ملعب الغولف للمؤلفة أغاثا كريستي، بينما يتناول هاستينغز وجبة إفطاره في البيت الذي يشاركه مع بواروو في مدينة لندن، يتلقى بوارو رسالة غريبة: “من أجل محبة الله تعال!” بقلم السيد بول رنولدز، بوارو و يرافقه هاستينغز يتجهان مباشرة إلى منزل السيد رينولدز، فيلا جينف في Merninville sur-Mar على شاطئ شمال دولة فرنسا، وبقرب الفيلا يشاهد أنسة جميلة تعبر عينها عن القلق، و عند بوابة الفيلا، أخبرتهم الشرطة أن رينولدز تم قتله في ذلك الصباح. ( جزء من كتاب جريمة فى ملعب الغولف )
اتضح أن الزوجين رينولدز تمت مهاجمتهم في الغرفة التي تحويهما في الصباح من قبل ملثمين، وكانت السيدة رينولدز مقيدة أثناء إخراج زوجها من الغرفة، ويعتقد أن الرجلين قد يدخلا من الأمام من خلال باب الفيلا الذي كانت مفتوحا.
تم العثور على جثة رينولدز مطعون في ظهره، ثم ألقيت في حفرة حفرت حديثًا في ملعب الجولف التنموي. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب جريمة فى ملعب الغولف…

اقتباسات من كتاب جريمة في ملعب الجولف:

رفعت نظري اليه إذ سرعان ما لاحظت التغيير في نبرة صوته، كان بوارو يقرأبإنتباه، وبعد دقيقة ناولني الورقة وقال:هذة خارجة عن المألوف ياصديقي…اقرأها بنفسك.

 

نبذه عن الكاتبة اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.

                                                                                                            

مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب الصوت القاتل وقصص أخرى PDF

تحميل كتاب جريمة فى ملعب الغولف PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق