روايات بوليسية

كتاب جيب مليء بالحبوب PDF

تحميل وقراءة كتاب جيب مليء بالحبوب PDF

Photo of كتاب جيب مليء بالحبوب PDF

ملخص كتاب جيب مليء بالحبوب PDF

تلخيص كتاب جيب مليء بالحبوب للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه  كتاب جيب مليء بالحبوب للمؤلفه أغاثا كريستي، قصة كتاب جيب مليء بالحبوب الجديدة الرائعة من روائع “أجاثا كريستي” التي تدور حول الموت المفاجئ لملك إمبراطورية مالية يدعى “ريكس فورتيسكو” أثناء شرب الشاي في مكتبه، وبعد الفحص ، وجد أن جيوب المتوفي لديها آثار بعض الحبوب.
لذلك دعونا نرى ما في دفتر جيب مليء بالحبوب …

إقتباسات من كتاب جيب مليء بالحبوب :

جلست الآنسة جروسفينور على مكتبها مرة ثانية لتستكمل عملها ‏ فأجرت اتصالين هاتفيين: وصححت بعض الخطابات التى تمت كتابتها على الآلة الكاتبة, والتى كانت جاهزة لتوقيع السيد فورتسكيو عليها وتلقت مكالمة واردة.
قالت بلهجة متغطرسة: “أخشى أن يكون مستحيلا ذلك
الآن؛ فالسيد فورتسكيوفى مؤتمر”. ( جزء من كتاب جيب مليء بالحبوب )

ثم خرجت من الحجرة. نظر المحقق نيل إلى الباب المقلقمتسائلا عما إذا كانت تقول ذلك بدافع الحقد أم لا. فما أخبرته به لا يتعدى أن يكون مجرد افتراضات. ولو أن ريكس فورتسكيوقد دس له السم عن عمد ويبدو أن هذا مؤكد -فإن طريقة تنظيم منزل شجرة الطقسوس طريقة ميشرة للغاية؛ فقد بدأت الدوافع تظهر أمامه بشكل واضح.( جزء من كتاب جيب مليء بالحبوب )

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية في عام 1971 ، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
 مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب أوراق لعب على الطاولة PDF

تحميل كتاب جيب مليء بالحبوب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق