كتاب حذار لمصطفى محمود PDF

كتاب حذار لمصطفى محمود PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب حذار لمصطفى محمود PDF

تلخيص كتاب حذار لمصطفى محمود لمصطفى محمود

كما اعتدنا على كتابات الدكتور مصطفى محمود أنها تكون شيقة ومثيرة للاهتمام وتجذب القارئ؛ نحن اليوم على موعد مع كتاب من كتابات الدكتور مصطفى محمود وهو كتاب حذار، هناك شعارات من كثرة مارددها الصحافة من بعدهم.. تصورنا أنها حقائق مه أنها محض أكاذيب.. وأكاذيب فاضحة اكتسبت جذورها من مجرد التكرار والطرق المستمر على الأذن.

ومن هذه الأكاذيب أن اليسار هو التقدمية وأن ماسواه من الاتجاها رجعي.. وأن الدين أفيون.. وأن الشيوعية تحرير ,ان روسيا قلعة التقدم في العالم.. وأن المعسكر الشرقي هو جنة العمال والمعسكر الغربي هو جحيم البورليتاريا وجهنم الاستغلال، فما حقيقية كل تلك الأكاذيب وما هو الحق من بينها هذا ما سنعرف من كتاب حذار لمصطفى محمود.

اقتباسات من كتاب حذار لمصطفى محمود

وحينما تحرك اليسار في بلد تحرك معه الخراب وسال الدم في أنجولا في البرتغال، في أسبانيا، في نيجيريا في تايلاند في لبنان وهنا في أحداث 18، و19 يناير.
مظاهرات اليسار في عهد ديجول أشرفت بالاقتصاد الفرنسي على انهيار كامل.. واضرابات العمال في انجلترا هبطت بالاسترليني الى الحضيض..
واليسار في أي بلد يعيش على ما يتيحه النظام من حريات فاذا تسلم هو زمام الحكم صادر الحريات وقطع الانسان وملا المعتقلات وأعطى جميع الأبواق لصوت الحزب وحده.

يمكنك تحميل وقراءة:
كتب الدكتور مصطفى محمود

كتب الاديب مصطفى محمود
كتب مصطفى محمود إلكترونية تحميل برابط مباشر وقراءة كتب مصطفى محمود أونلاين تحميل كتب مصطفى محمود pdf بروابط مباشرة مجانا كتب مصطفى محمود مصورة للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون تحميل كتب مصطفى محمود pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل كتب مصطفى ....اعرف المزيد

الكتب مشابهة لــ كتاب حذار لمصطفى محمود PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا