روايات بوليسية

كتاب حرب الاقمار pdf

تحميل وقراءة كتاب حرب الاقمار pdf

كتاب حرب الاقمار

ملخص كتاب حرب الاقمار pdf

ملخص عن كتاب حرب الاقمار:

“لا يحتاجون إلى السفر هنا. لديهم العديد من أقمار Sobek ، وهذا الذي تراه على الشاشة الآن ليس قمرًا صناعيًا للاتصالات. إنها قاعدة انطلاق. إنه يحمل مولدات ليزر متقدمة جدًا وذات طاقة عالية “.

اتخذ الصراع بين الشياطين ومنظمة “سوبتك” منعطفًا جديدًا. اعتمدت المنظمة على رجل يجمع بين الخصائص البشرية وقوة الروبوت. حيث تم زرع الرقائق الإلكترونية فيه مما منحه قوة خارقة. حتى يتمكن من اختراق الأجهزة والتجسس عليها ، وإطلاق أشعة قادرة على التفجير ، وإرسال موجات إلى أي مكان في العالم عبر الأقمار الصناعية ، ومهمة الشياطين القضاء على هذا الرجل ومن معه ، فيكونون قادرين. للقيام بذلك؟ دعنا نرى!

وهذا ملخص كتاب حرب الاقمار.

 

نبذة عن كاتب كتاب حرب الاقمار:

محمود سالم: فارس القصة البوليسية ورائد أدب المغامرة في مصر والوطن العربي. يكاد لا يخلو منزل مصري أو عربي من قصة له. عاش في عقول أجيال عديدة ، وشكل طفولتهم حتى جلس على عرش قلوبهم وعقولهم ، وأصبح كاتبهم الأول بلا منازع.

ولد محمود سالم في الإسكندرية عام 1931 م ، لأب يعمل ضابطًا بحريًا في خفر السواحل. مما سمح له بالتنقل بين المدن الساحلية. التحق بالكلية الحربية لكن التحاقه بالتيار اليساري “حداتو” منعه من الاستمرار فيها ، فالتحق بكلية الحقوق ثم كلية الآداب ، لكنه تركها بسبب انغماسه في القراءة.

بدأ رحلته في الصحافة عندما تعرف على “صبري موسى” و “جمال سليم” اللذين كانا يعملان في مجلة “الرسالة الجديدة”. إلى قسم الحوادث في الصحيفة.

انتقل إلى “دار الهلال” ، وفي مجلة “سمير” اكتشف موهبته في الكتابة للأطفال ، تولى مهمة تحرير المجلة ، وظل مسؤولاً عنها حتى تأميمها عام 1961 م ، فانتقل إلى مجلة “الإذاعة والتلفزيون” ، لكن ميوله الناصرية أدت إلى إقالته من وظيفته ، وصدر قرار بمنعه من الكتابة ، سافر إلى بيروت ، ثم عاد إلى مصر في الثمانينيات.

محتويات كتاب حرب الاقمار:

من هم الشياطين اﻟ «١٣»؟
أبطال هذه القصة
اختراق وانفجارات!
ليزر أم أشعَّة جاما؟
تدميرُ المقرِّ!
الصفقةُ!
الاختطاف عن بُعد!
مفاجأة مذهلة!

اقتباسات من كتاب حرب الاقمار:

  • …اجتماع مهم للغاية؛ المكان: غرفة الاجتماعات الكبرى، الوقت: الساعة الثامنة مساءَ ذات اليوم.

    الموضوع: سيُعرف في حينه.

    ملاحظة مهمة: محظور استخدام أية أجهزة إلكترونية، أو حتى اصطحابها إلى غرفة الاجتماعات أثناء انعقاد الاجتماع!

    كانت هذه الرسالة التي تلقَّاها الشياطين جميعًا على شاشات ساعاتهم الشخصية من رقم «صفر»، وكان ما بها يدعو للدهشة ولكثير من التساؤل، ولم يكُن بوسعهم عمل شيء غير الانتظار، واضطروا لاحتمال آلام فضولهم إلى أن حانت الساعة الثامنة إلا ثوانٍ قليلة؛ حين حضر رقم «صفر» … وسمعوا أصوات تقليب الأوراق بين يديه، قبل أن يُلقي عليهم تحية المساء قائلًا: مساء الخير عليكم … أعرف أنَّكم جميعًا تتساءلون عن سبب العودة إلى أسلوبنا التقليدي في الاجتماع؛ بعيدًا عن شبكة الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر.

    صمتَ للحظات، ثمَّ استطرد قائلًا: ولكن أستطيع أن أُخمِّن أنَّكم ستستنتجون الأسباب، بعدما طلبت منكم عدم اصطحاب أجهزة إلكترونية خلال الاجتماع؛ أليس كذلك يا «ريما»؟!

    وانتبهت حواس «ريما» فجأة، ووصلت إلى مستوى إثارة قياسي حينما سألها رقم «صفر» هذا السؤال، فتوقَّفَت تجيب عليه.

    فعلَّق رقم «صفر» قائلًا: وأنتِ جالسةٌ من فضلكِ يا «ريما»!

 

يمكنك أيضا تحميل كتب عربي أخرى من المكتبة العربية للكتب مثل:

 

تحميل كتاب حرب الاقمار pdf

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق