كتب التنمية الذاتية

كتاب خطة الحياة PDF

تحميل وقراءة كتاب خطة الحياة PDF

Photo of كتاب خطة الحياة PDF

ملخص كتاب خطة الحياة PDF

تلخيص كتاب خطة الحياة PDF ” ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل” روبرت آشتون

ملخص كتاب خطة الحياة PDF ” ٧٠٠ طريقة بسيطة لتغير حياتك إلى الأفضل” روبرت آشتون

  • هذا الكتاب يحمل 700 طريقة بسيطة تجبرك على تغيير شامل لنمط حياتك إلى الأفضل في كل جوانب حياتك، سواء الصحة، أو العمل، أو العلاقات الإنسانية، أو الحصول على الثروة.
  • كتب روبرت آشتون في مقدمة كتاب خطة الحياة PDF أن كل منا لديه من الأشياء الكثيرة التي يرغب في تغييرها، وبعض الأمور ربما يعتقد البعض أنها تحت سيطرته أو في متناول يده ويكتشف بعدها أنه لا يستطيع التحكم بها أو السيطرةة عليها دون جدوى، ثم يذكر أن النجاح ليس له تعريف محدد فهو أمر شخصي متفاوت من شخص لأخر فربما تفعل ما تعتقد انه يمثل نجاحا ويكون في نظر شخص أخر قمة الفشل.
  • الكتاب يحتوي على عدة أجزاء مقسمة إلى عدة فصول منها أنواع النجاح، وطرق تحديد أولوياتك وإيجاد الوقت اللازم لها،والضغوط بأنواعها وطرق الجد منها واستغلال بعضها لصالحك، وأهم المضايقات التي قد تحدث لك في العمل، وطرق التعامل معها وكسب دعم الآخرين.
  • الكتاب واقعي بشكل عام وحقق نجاحات هائلة بالنسبة للكثيرين، ومترجم بطريقة قريبة من الجميع لن تجد صعوبة في فهمه.

اقتباسات من كتاب خطة الحياة PDF

10 طرق للحد من خطر الضغط النفسي

  • خصص وقتا_ لا تكن شهيد الظروف لأي سبب من الأسباب بل احرص على أن تخصص وقتا كل أسبوع (أو حتى كل يوم) لنفسك وتقوم بأي شئ تستمتع به.
  • قدر التنوع_ كل منا مختلف عن الآخر، والقيم ووجهات النظر تتشكل وفقا لثقافقنا وتجاربنا، لذا لا تشعر بالخجل أو الإحباط إذا لم يتفق معك الآخرون بل حاول أن تتفهم وجهات نظرهم هم أيضا.
  • حسن علاقاتك- ترى بعض الأبجاث العلمية أن علاقاتنا العاطفية والإنسانية من أسباب احتفاظنا بعقلنا وتوازننا، لذا حسن علاقاتك مع المحيطين بك.
  • المستقبل يبدأ الآن _ لا يمكن لأحد أن يعيد عقارب الساعة إلى الوراء، واستعادة حوادث الماضي وقراراته وتذكرها على الدوام لا يجلب لك إلا المرض والوهن لذا تقبل الماضي وواجه المستقبل.

يمكنك أيضا قراءة وتجميل:

كتاب تعزيز تقدير الذات PDF

 

تحميل كتاب خطة الحياة PDF

الاستماع الي كتاب خطة الحياة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق