روايات بوليسية

كتاب خطر في البيت الأخير PDF

تحميل وقراءة كتاب خطر في البيت الأخير PDF

Photo of كتاب خطر في البيت الأخير PDF

ملخص كتاب خطر في البيت الأخير PDF

تلخيص كتاب خطر في البيت الأخير للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه للمؤلفه أغاثا كريستي، خطر في البيت الاخير أو ما يسمي بـ ( Peril at last House) تم نشرها للمرة الأولي في الولايات المتحدة الأمريكيه  في شهر فبراير لعام 1932, ثم في المملكة المتحدة في شهر مارس من نفس السنه ظهرت في الرواية عدة شخصيات منها:

  1. هيركيول بوارو
  2. آرثر هستنغز
  3. كبير المفتشين جاب.
    فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب خطر في البيت الأخير؟

اقتباسات من كتاب خطر في البيت الأخير :

  • ما كنت أنا لأستخدم كلمة (متواضع) هذه. وقد بدا لي أن غرور صديقي لم يتراجع مع مرور هذه السنين. ثم استند إلى ظهر كرسيه يعبث يشاربه ويفتله مبتسماً ابتسامة الرضا. ( جزء من كتاب كتاب خطر في البيت الأخير )
  • كنت قد سجلت عتها الطباعاً بأنها فتاة جميلة دون شك عندما تحوّل انتباهي إلى بوارو الذي لم يكن ينظر أمامه فتعثر بحذر ظاهر بإحدى الأشجار وسقط على الأرض سقطة قوية، وجاءت وقعته قرب الفتاة فأسرعناء أنا وهي. لمساعدته على النهوض من عثرته. وكان انتباهي منصرفاً إلى صديقي بالطبع. ولكني تأملت الفتاة بشعرها الأسود وعينيها الواسعتين الرزرقاوين. ( جزء من كتاب كتاب خطر في البيت الأخير )
نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها..

                                                                                                            

مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب الرجل الغامض PDF

تحميل كتاب خطر في البيت الأخير PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق