كتب الفلسفة والمنطق

كتاب رجل تحت الصفر PDF

تحميل وقراءة كتاب رجل تحت الصفر PDF

Photo of كتاب رجل تحت الصفر PDF

ملخص كتاب رجل تحت الصفر PDF

تلخيص كتاب رجل تحت الصفر للكاتب مصطفي محمود PDF:

من كتب الفلسفة والمنطق كتاب رجل تحت الصفر للكاتب مصطفي محمود: يأخذنا الكاتب في رحلة غريبة من نوعها ويتحدث فيها عن الجاذبية الارضية وقصة حب بين طرفين، فما هو الرابط والعلاقة التي تربط بين قصة الحب وعنوان الكتاب هذا ماسنعرفه في كتاب رجل تحت الصفر.

نبذة عن كاتب كتاب رجل تحت الصفر:

مصطفي محمود:من مواليد 27 ديسمبر 1921، حيث ولد في ميت خاقان شبين الكوم المنوفية، ودرس الطب وتخرج عام 1953 وتخصص في الامراض الصدرية، ألف 89كتابا من الكتب العلمية والدينية والفلسفية وقدم اكثر من 400 حلقة من برنامجه التلفزيوني الشهير العلم والإيمان وتوفي في عام 31 أكتوبر 2009، وشكل قوافل لعلاج محدودي الدخل، وتكرم ثقافيا في عدة صحائف ونالت الرواية المسماه برجل تحت الصفر علي جائزة الدولة، اما ان تحدثنا عن مؤلفاته فمؤلفاته عديدة منها الكتب الفكرية والمقلات والقصص القصيرة والروايات ومسرحيات وغيرهم.
كتاب رجل تحت الصفر للكاتب مصطفي محمود.

اقتباسات من كتاب رجل تحت الصفر للكاتب مصطفي محمود PDF:
  1. كل هذا حدث ويحدث لان هناك شيئا اسمه جاذبية، لان هناك قانونا اساسيا يربط كل جسم بالاجسام حوله، ما تسميه روزيتا الحب وما يسميه الدكتور شاهين المغناطيسية.
  2. أنت لا تفهم أن الحب مازال هو الشعور البدائي الباقي بلا منطق.
  3. ماذا سكنت السماءَ يا حبيبي وقلبي أكثر اتساعاً لك.
  4. انا أرى الان في يقين أن الله موجود بل هو الحقيقة الوحيدة التى غابت عنا جميعا في غرور التقدم المادى ولا أمل لى في النجاة الا بمغفرة.
  5. ان ما يبدو لنا من بصيرة الطبيعة وهم لاننا لا نري الا حسناتها، اما اخطاؤها وجرامئها وجناياتها فانها تندثر اولا بأول.
  6. انا افهم ان يحكم الانسان علي انسان مثله، علي جيل، علي مجتمع، اما ان يحكم علي الطبيعة، علي الكون كله، فهو غرور وحمق، ان العقل البشري غير مؤهل بمثل هذه الكفايات التي يرى بها الكليات والمجردات والبدايات والنهايات، هل رأيت الحقيقة،هل عاينت الجمال او الحق او الحرية، ابدا انت ترى جزئيات محدودة فقط وهذه التي تستيع ان تحكم عليها.
  7. هل سمعت عن خطوط مجال الغرامية.
  8. كل شئ جائز، لم اعد استبعد شيئا، حتي ان الحيوان المنوي يتجه الي البييضة في ظلام الرحم بدون ارشادنا علي اي حال.

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب ماذا يريد العم سام PDF

تحميل كتاب رجل تحت الصفر PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق