كتب اسلامية

كتاب رسالة إلى الأب PDF

تحميل و قراءة كتاب رسالة إلى الأب PDF

كتاب رسالة إلى الأب PDF

ملخص كتاب رسالة إلى الأب PDF

تلخيص كتاب رسالة إلى الأب PDF :

كتاب رسالة إلى الأب PDF الكاتب سلمان العوده واحد من اشهر علماء الاسلام السعوديين في الوقت الحالي , كمان انه يتميز باسلوبة الرائعة المتميز كما في كتاب رسالة إلى الأب PDF , الكاتب سلمان العودة من اشهر علماء المسلمين في الوقت الحالي و لمؤلفاته اثر عظيم في نفوس الشباب ككتاب رسالة إلى الأب PDF

هيابنا نقراء كتاب رسالة إلى الأب PDF

نبذه عن كتاب رسالة إلى الأب PDF :

الكاتب سلمان العوده هو سلمان بن فهد بن عبد الله العوده واحد من علماء الاسلام ورجال الدين و مفكر سعودي كما انه مقدم برامج تلفزيونيه .

الكاتب سليمان العوده ولدفي عام 1376 هجريا في قريه صغيره اسمها البصر وتقع في منطقه القصيم .

كما ان الكاتب سليمان العوده قد حصل على الماجستير وذلك في موضوع الغربه واحكامها , كما انه حصل على الدكتوراه في شرح بلوغ المرام وكتاب الطهاره نشا الكاتب سليمان العوده في قريته  ثم التحق بالمعهد العلمي .

و تتلمذ على يد العلماء منهم عبد العزيز بن باز ومحمد بن صالح العثامين وعبد الله بن جبرين والشيخ صالح البلهي , كما انه حفظ القران الكريم ثم الاصول الثلاث وهي كتاب التوحيد والعقيد .

تخرج من كليه الشريعه واصول الدين وعد بعد ذلك مدرسا في المعهد الذي تعلم فيه ثم التحق بوظيفه معيد في الكليه ثم محاضرا حتى صار استاذا جامعيا في كليه الشريعه واصول الدين حصل علي شهاده الدكتوراه في الشريعه في شرح كتاب الطهاره .

مؤلفاته

  1. بناتي
  2. شكراً أيها الأعداء
  3. مع الله
  4. آخر لحظات الفاروق
  5. أدب الحوار
  6. أسئلة الثورة
  7. أطفال في حجر الرسول 
  8. افعل ولا حرج؛ خاص بمناسك الحج والعمرة
  9. الإغراق في الجزئيات
  10. الأمة الواحدة
  11. التفسير النبوي للقرآن
  12. الصحوة في نظر الغربيين
  13. العزلة والخلطة؛ أحكام وأحوال
  14. الغرباء الأولون
  15. الفيلسوف الرباني
  16. المزاح
  17. المعركة الفاصلة مع اليهود
  18. إمام أهل السنة
  19. أنا وأخواتها
  20. بناء الفرد

كتاب رسالة إلى الأب PDF

اقتباسات من كتاب رسالة إلى الأب للكاتب سيلمان العودة PDF :

  1. معه وبالأمل القوي ينبعث جديداً في نفسي، وبالمرح الغني يضج لاهياً في حياتي، وبالعيش الكتيب تتراقص على حواشيه الخضر عرائس المتي ! فأنا ألعب مع رجاء بلعبه، وأتحدث إلى رجاء بلغته، وأتبع عقلي هوى رجاء فأدخل ذهول البراءة في كل ملهى وأطير به طيران الفراشة في كل ،روض ثم لم يعد العمل الذي أعمله جديراً بعزمي، ولا الجهد الذي أبذله كفاء لغايتي، فضاعفت السعي ، وتجاهلت النصب، وتناسيت المرض، وطلبت النجاح في كل وجه ذلك لأن الصبي الذكي الجميل أطال حياتي بحياته ووسع وجودي بوجوده فكان عمري يغوص في طوايا العدم قليلاً قليلا ليمد عمره بالبقاء ، كما يغوص أصل الشجرة في الأرض ليمد فروعها بالغذاء .

    شغل رجاء فراغي كله، وملاً وجودي كله، حتى أصبح شغلي ووجودي ! فهو صغيراً أنا، وأنا كبيراً هوا ياكل فاشيع ويشرب فأرتوي وينام فأستريح ويعلم فسيح روحي وروحيه في إشراق سماوي من الغبطة لا يوصف ولا يحد !! ما هذا الضياء الذي يشع في نظران)

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

تحميل كتاب رسالة إلى الأب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق