روايات بوليسية

كتاب شركاء فى الجريمة PDF

تحميل وقراءة كتاب شركاء فى الجريمة PDF

Photo of كتاب شركاء فى الجريمة PDF

ملخص كتاب شركاء فى الجريمة PDF

تلخيص  كتاب شركاء فى الجريمة اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه كتاب شركاء فى الجريمة للمؤلفه أغاثا كريستي، يعيش كلا من “تومي ” و “توينز” بسلام ، لكن توينز يتوق إلى مغامرة جديدة فما الذي سيحدث معهما وما هي المغامرة التي تنتظرهما؟ هذا ما سنتعرف عليه داخل الكتاب؛ لذلك دعونا نرى ما بداخل كتاب شركاء فى الجريمة.

اقتباسات منكتاب شركاء فى الجريمة :

  • قالت تويس: أه! إذن فقد حمّضت الصور؟ أية صورة هذه،
    أهي الصورة الني التقطتها أنت لهذه الغرفة أم التي التقطُها أنا؟  إنها الصورة الي التقطتها أنا. أما صورتك فلم تظهر ؛ فأنت تصورين دون ضوء كاف هكذا تفعلين دائماً.  أنت تفرح عندما نجد شيئاً يمكنك أن تفعله أفضل مني. ( جزء من كتاب شركاء فى الجريمة )
  • -حقاً؟
    حسنا ربما كنت على صواب. ولكن أحسب أن لورانس سينت فينسينت سوف يصدق هذا الهراء. إنه يعيش الأن في بحر من الأفكار الرومنسية. وعلى فكرة. لقد ضمنت النتائج خلال أربع وعشرين ساعة… .( جزء من كتاب شركاء فى الجريمة )
  • أشارت توينس بيدها الي الوراء وقالت انها في مكتبي
    فقالت ماذا تفعل هنا ؟؟؟( جزء من كتاب الجريمة المزدوجة )

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:

  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو في عام 1920.
    خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب أوراق لعب على الطاولة PDF

تحميل كتاب شركاء فى الجريمة PDF

الاستماع الي كتاب شركاء فى الجريمة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق