الثقافة العامة

كتاب طفولة قلب PDF

تحميل و قراءة كتاب طفولة قلب PDF

كتاب طفولة قلب PDF

ملخص كتاب طفولة قلب PDF

تلخيص كتاب طفولة قلب PDF :

كتاب طفولة قلب PDF الكاتب سلمان العوده واحد من اشهر علماء الاسلام السعوديين في الوقت الحالي , كمان انه يتميز باسلوبة الرائعة المتميز كما في كتاب طفولة قلب PDF , الكاتب سلمان العودة من اشهر علماء المسلمين في الوقت الحالي و لمؤلفاته اثر عظيم في نفوس الشباب ككتاب طفولة قلب PDF

هيابنا نقراء كتاب طفولة قلب PDF

نبذه عن كاتب كتاب طفولة قلب PDF :

الكاتب سلمان العوده هو سلمان بن فهد بن عبد الله العوده واحد من علماء الاسلام ورجال الدين و مفكر سعودي كما انه مقدم برامج تلفزيونيه .

الكاتب سليمان العوده ولدفي عام 1376 هجريا في قريه صغيره اسمها البصر وتقع في منطقه القصيم .

كما ان الكاتب سليمان العوده قد حصل على الماجستير وذلك في موضوع الغربه واحكامها , كما انه حصل على الدكتوراه في شرح بلوغ المرام وكتاب الطهاره نشا الكاتب سليمان العوده في قريته  ثم التحق بالمعهد العلمي .

و تتلمذ على يد العلماء منهم عبد العزيز بن باز ومحمد بن صالح العثامين وعبد الله بن جبرين والشيخ صالح البلهي , كما انه حفظ القران الكريم ثم الاصول الثلاث وهي كتاب التوحيد والعقيد .

تخرج من كليه الشريعه واصول الدين وعد بعد ذلك مدرسا في المعهد الذي تعلم فيه ثم التحق بوظيفه معيد في الكليه ثم محاضرا حتى صار استاذا جامعيا في كليه الشريعه واصول الدين حصل علي شهاده الدكتوراه في الشريعه في شرح كتاب الطهاره .

مؤلفاته

  1. بناتي
  2. شكراً أيها الأعداء
  3. مع الله
  4. آخر لحظات الفاروق
  5. أدب الحوار
  6. أسئلة الثورة
  7. أطفال في حجر الرسول 
  8. افعل ولا حرج؛ خاص بمناسك الحج والعمرة
  9. الإغراق في الجزئيات
  10. الأمة الواحدة
  11. التفسير النبوي للقرآن
  12. الصحوة في نظر الغربيين
  13. العزلة والخلطة؛ أحكام وأحوال
  14. الغرباء الأولون
  15. الفيلسوف الرباني
  16. المزاح
  17. المعركة الفاصلة مع اليهود
  18. إمام أهل السنة
  19. أنا وأخواتها
  20. بناء الفرد

كتاب طفولة قلب PDF

اقتباسات من كتاب طفولة قلب للكاتب سيلمان العودة PDF :

  1. وسمع عنه الكثير ؛ باعتباره من قيادات الإخوان المسلمين الذين جاءوا إلى السعودية فرارًا من اضطهاد النظام الناصري، ويشكل مرجعية للإخوان المصريين في السعودية وقد أدرك صاحبنا هذا حين توفي أحد الإخوان في (الأسياح) في منطقة القصيم، وظهر اسم الشيخ مناع مديرا لشأنه وشأن الكثير من أمثاله. ألقى الشيخ مناع القطان عليهم العديد من المحاضرات في التفسير يتذكر جيدا أنه تلا عليهم قول الله سبحانه: يُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ البَيْتِ وَيُخْرِجُ اليتَ مِنَ الْحَيِّ) [يونس: ١٣]، وسألهم عن المعنى.. ووافق على كل المعاني التي اقترحوها كخروج الكافر من المسلم والمسلم من الكافر، والبيضة من الدجاجة والدجاجة من البيضة. وكان حسنا أن يفتح لهم باب الحوار، وأن يقبل بسعة النص وشموله للاحتمالات الممكنة، بيد أن طريقة الشيخ في الإلقاء يغلب عليها السرد والإنشاء، والنبرة الواحدة الهادئة؛ مما يسبب الشرود، وخمول الذهن، فتعلم أن لا . يصبح كذلك فيما بعد!

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

تحميل كتاب طفولة قلب PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق