كتب التنمية الذاتية

كتاب عش سعيدا PDF

تحميل وقراءة كتاب عش سعيدا PDF

Photo of كتاب عش سعيدا PDF

ملخص كتاب عش سعيدا PDF

تلخيص كتاب عش سعيدا للكاتب إبراهيم الفقي PDF:

كتاب عش سعيدا للكاتب إبراهيم الفقي: هناك اناس يجدون ان حياتهنم عبارة عن احداث حزينة، وإذا سألته كيف حالك؟ سوف تجد سيلًا من المأساة لأنه تم خصمه من راتبه لأن المدير اضطهده، وازداد علي ابنه المرض وزوجته تهمل حياتها بمطالبها التي لا تنتهي، ثم مع صراعاتها، حتى لا يمكن العثور على ما يكفي من المال لتلبية الاحتياجات الأساسية، وإذا استمرت الأمور لفترة من الوقت، فستعود حياته بسرعة إلى المأساة التي لا تتوقف، هل تريد السعادة؟ اذا اقرا كتاب عش سعيدا للكاتب إبراهيم الفقي

نبذة عن كاتب كتاب عش سعيدا:

إبراهيم الفقي: ولد في 5 أغسطس 1950، توفي 10 فبراير 2012
من خبراء التنيمة البشرية
يخبر الفقي في مؤتمراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وأنه لم يكن يملك أي شيء وعمل في أقل الوظائف في فندق على الرغم من نجاحه في الفندق قبل السفر إلى كندا، ثم حصل وتخرج في وقت قصير حتى أصبح مديرا لأكبر فندق في كندا،
حاصل على العديد من الشهادات الدولية ودكتوراه في علوم التنمية البشرية، ويقول إبراهيم الفقي على موقعه الشخصي على الإنترنت إنه مؤلف لعلمين جديدين مسجلين باسمه: علم القوى البشرية، و العمل والديناميكا العصبية.
كتاب عش سعيدا للكاتب إبراهيم الفقي

محتويات كتاب عش سعيدا للكاتب إبراهيم الفقي PDF:

  1. عش سعيدا

اقتباسات من كتاب عش سعيدا للكاتب إبراهيم الفقي PDF:

  1. من المحتمل ألا تستطيع التحكم في الظروف، ولكنك تستطيع التحكم في أفكارك، فالتفكير الايجابي يؤدي الى الفعل الايجابي والنتائج الايجابية.
  2. لو أن شخصاً استطاع قبلك أن يفعل شيئا، فاعلم أنك قادر على عمل هذا الشئ نفسه، لان هذا الشخص ليس افضل منك،  أما اذا كان هذا الشئ لم يفعله احد قبلك، فستكون أنت الاول.
  3. اذا كنا في حالة حزن فان العالم يلوح كئيبا بالنسبة لنا، حتى ولو كنا في منتصف نهار مشرق بديع، وعلى النقيض تماما، اذا سمحنا لبذور السعادة أن تنمو بداخلنا، فان اسوء عاصفة أمطار لا يمكنها عندئذ أن تعكر مزاجنا الرائق.

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
كتاب البرمجة اللغوية العصبية PDF

تحميل كتاب عش سعيدا PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق