كتب علم النفس

كتاب علم التأثير PDF

تحميل وقراءة كتاب علم التأثير PDF

Photo of كتاب علم التأثير PDF

ملخص كتاب علم التأثير PDF

تلخيص كتاب علم التأثير PDF كيفين هوجان

علم التأثير من العلوم الممتعة والتي قلما يستغلها الناس بشكل صحيح فهو يهتم بالطرق والأفكار التي من شأنها أن تساعدك في تغييير نظره أي شخص لك ، وهذا الأمر يأتي استنادا من كتب علم النفس فربما يكون سلوك لا يعجبه أو فكره أو تصرف أو حتى مظهرك.

في كتاب علم التأثير PDF تجد نصائح للتواصل مع الآخرين وكسب محبتهم وإعجابهم بك فهل فكرت يوما أن تتحكم في سرعة حديثك وهل فكرت هل من الأفضل أن تتحدث بشكل سريع أم بطئ؟

هل خطر على بالك في أن يكون المظهر الخارجي والملابس التي ترتديها لها تأثير على ارتياح أو نفور الآخرين منك؟ كل هذه الأمور يتناولها كتاب علم التأثير PDF.

الأمثلة التي يتحدث عنها الكتاب كثيرة منها التأثير على مراهق يتناول للمواد المخدرة أو يقوم بإهدار وقته، والتأثير على أب يضرب أبنه أو حيوانه الأليف، وكذلك التأثير على طفلك الذي يرفض مراجعة دروسه

سيكون من الجيد أن ترى جميع الناس يلبون أوامرك دون تردد، ولكن الأفضل هو أن تستغل علم التأثير في تحويل حياه الآخرين نحو الأفضل ستكون حينئذ في غاية السعادة.

اقتباسات من كتاب علم التأثير PDF كيفين هوجان

العقل الواعي ترتبط أيضا بسلوك الشخص، ولكن شخصيتي العقل الواعي والعقل اللاواعي لدى نفس الشخص لا ترتبطان ببعضهما البعض! لا بأس هذا هو السبب وراء استخدام الناس عبارات من قبيل “لست أدرىي، يجب أن أفكر في الأمر، لست على يفين مما أرغب في القيام به”.

المظهر المادي الخارجي: ملابس الشخص وهيئته يمكن أن تساعد في جعل الطرف الآخر يشعر بالارتياح أو بالانزعاج. إن كيفية ارتداء ملابسنا تحدد إلى حد كبير إلى أي مدى سوف يعجب الناس ويثقون بنا. ولكل موقف أسلوب ارتداء الملابس المناسب له والمرتبط له. قد يبدو أن ارتداء الملابس بطريقة معينة من أجل جعل الناس يشعرون بالارتياح جزء غير صادق وغير جدير بالثقة من عملية التواصل، إلا أنه في الواقع غاية في الصدق والجدارة بالثقة حقا.

إن جيناتنا الوراثية لا تولد ببساطة رغبتنا في الحياة والاعتناء بالذات، إنما هي فعليا تصدر الأوامر وتضع حيز التنفيذ ذلك الدافع القهري القوي للإعتناء بالجماعات الأكبر التي نحن جزء منها.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل 

كتاب صديقي لا تأكل نفسك PDF من هنـــــــــــــا

كتب علم النفس من هنـــــــــــــــا

تحميل كتاب علم التأثير PDF

الاستماع الي كتاب علم التأثير PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق