كتب الروايات العالمية المترجمةكتب روايات عربية

كتاب فتيات فالكيري PDF

تحميل وقراءة كتاب فتيات فالكيري PDF

Photo of كتاب فتيات فالكيري PDF

ملخص كتاب فتيات فالكيري PDF

تلخيص كتاب فتيات فالكيري للكاتب باولو كويلو PDF:

كتاب فتيات فالكيري للكاتب باولو كويلو: نحن نعلم أنه في بحثنا عن حياة مختفة والسرور، نسعى إلى الحب، ولكن لماذا نحاول دائما هدم كل ما نحبه؟ هذا هو موضوعنا اليوم الذي و لمدة أربعين يومًا في البرية، حاول باولو كويلو وزوجته مقابلة الملائكة في الصحراء، ولكن من هم فتيات فالكيري وما سبب وجودهم في هذه القصه؟ هذا ما ستعرفه عن قراءة كتاب فتيات فالكيري للكاتب باولو كويلو

نبذة عن كاتب كتاب فتيات فالكيري:

باولو كويلو: هو روائي وقاص برازيلي ولد في يوم 24 من شهر اغسطس 1947
ولد في ريو دي جانيرو عام 1947. قبل أن يتفرغ للكتابة، كان يمارس الإخراج المسرحي، والتمثيل وعمل كمؤلف غنائي، وصحفي. وقد كتب كلمات الأغاني للعديد من المغننين البرازيليين أمثال إليس ريجينا، ريتا لي راؤول سييكساس، فيما يزيد عن الستين أغنية.
يؤلف حاليا القصص المحررة من قبل العامة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، تتميز رواياته بمعنى روحي يستطيع العامة تطبيقه مستعملا شخصيات ذوات مواهب خاصة، لكن متواجدة عند الجميع، كما يعتمد على أحداث تاريخية واقعية لتمثيل أحداث قصصه.
من اهم انجازاته انه عين سنة 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة، من اشهر رواياته هي رواية: الخيميائي
كتاب فتيات فالكيري للكاتب باولو كويلو

اقتباسات من كتاب فتيات فالكيري للكاتب باولو كويلو PDF:
  1. شيء ذو أهمية كبيرة بالنسبة لي، فكر جي بضع لحظات قبل أن يجيب قائلا: السحر لا، شيء آخر، قال باولو بإصرار “المرأة” قال جي، السحر والمرأة.
    ضحك باولو. قال: “إنهما شيئان على قدر متساو من الأهمية بالنسبة لي، رغم أن الزواج يثبطني قليل،  جاء دور جي ليضحك قال: “بعض الشيء، قليلا فقط.”
  2. أترع باولو كأس مرشده بالنبيذ، لم ير أحدهما الآخر منذ أربعة أشهر، لذلك كانت هذه الليلة خاصة جدا، وكان باولو يريد أن يسترسل في حديثه فترة أطول، وأن يزيد من عنصر الترقب والتشويق، قبل أن يقدم لجي الرزمة التي أحضرها له، قال لجي: “كنت أتصور أن المرشدين الكبار أشخاص منعزلون عن العالم، وأضاف: لو كنت قد أجبتني بهذه الطريقة منذ سنوات قليلة، لتخليت عن التلمذة على يدك.

يمكنك ايضا تحميل وقراءة:
رواية الخيميائي PDF

تحميل كتاب فتيات فالكيري PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق