روايات بوليسية

كتاب في فندق بيرترام PDF

تحميل وقراءة كتاب في فندق بيرترام PDF

Photo of كتاب في فندق بيرترام PDF

ملخص كتاب في فندق بيرترام PDF

تلخيص كتاب في فندق بيرترام للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب في فندق بيرترام للمؤلفة أغاثا كريستي، فندق بيرترام هو رواية كتبها كاتبة كتب الجرائم أغاثا كريستي، التي تعد أعظم كاتبة في التاريخ بالأخذ في عين الأعتبار كمية إنشاء كتبها وكمية النسخات المباعة، وهي بلا شك أكثر كتّاب قصص الجرائم في القرن ال20 وفي جميع الأوقات، تمت ترجمة كتبها إلى معظم اللغات المعاصرة، وتم طباعة ما يقرب من 2000000000 نسخة!!!! فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب في فندق بيرترام؟

اقتباسات من كتاب في فندق بيرترام :

  • آه لا مانع أبداً؟ بالطبع ستفهيين، سوف ندبّر هذه المسألة إذا كان فندق بيرترام ما يزال موجوداً فالكثبر جداً من الفنادق اختفى؛ فبعضها قصف في أثناء الحرب والبعض الآخر توقف عن العمل. ( جزء من كتاب في فندق بيرترام )
  • ذهب رجل يلبس زيّ عمال شركة السكك الحديدية إلى الأمام على طول ممرّ القطار المتوقف وهو يشرح الوضع للركاب بصورة ودّية وكأنه يطمئنهم قائلاً: الطريق مقطوع أمامنا فوق السكة وقد نتأخر عشر دقائق، ليس أكثر من ذلك. ( جزء من كتاب في فندق بيرترام )
نبذه عن الكاتبة اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها                                                                                                          
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب الكأس الاخيرة PDF

تحميل كتاب في فندق بيرترام PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق