العلوم السياسية والاستراتيجية

كتاب قراصنة وأباطرة PDF

تحميل وقراءة كتاب قراصنة وأباطرة PDF

Photo of كتاب قراصنة وأباطرة PDF

ملخص كتاب قراصنة وأباطرة PDF

تلخيص كتاب قراصنة وأباطرة PDF

من كتب العلوم السياسية والاستراتيجية كتاب قراصنة وأباطرة للكاتب نعوم تشومسكي ويستمر الكاتب في استعراض وجهات نظره السياسية والاستراتيجية وآرائه خاصة في تفسير الإرهاب وهو كاتب مختص بالكتابات السياسية ومهتم بالشرق الأوسط وسياسات الولايات المتحدة الأمريكية وفي كتاب قراصنة وأباطرة يستعرض الكاتب آرائه في الإرهاب.

نبذه عن كاتب كتاب قراصنة وأباطرة

فرام نعوم تشومسكي[Avram Noam Chomsky]  فيلسوف أمريكي ولد في السابع من ديسمبر عام 1928، مؤرخ وناشط سياسي، قام بالتدريس في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا فيما يزيد عن خمسين عاماً، وُصف تشومسكي بأنه من الشخصيات الثقافية البارزة، أصبح تشومسكي ناقداً بارزاً في الحرب الفيتنامية ومنذ ذاك الحين أصبح ينشر كتبه على نطاق واسع .
اشتهر بنقده لسياسات الولايات المتحدة الأمريكية كما كان ينتقد رأسمالية الدولة، كما كان من البارزين في التيار اليساري الأمريكي.
له العديد من المؤلفات:

  • الهيمنة أم البقاء
  • النظام العالمي الجديد والقديم
  • السيطرة على الإعلام
  • قراصنة وأباطرة
    والعديد من المؤلفات والكتب الأخرى.
اقتباسات من كتاب قراصنة وأباطرة PDF

ولكن تبقى هناك نفوس بريئة تعتقد بأنه يمكن إيجاد مستوى من السوقية والمنافحة عن المذابح الجماعية والإرهاب الذي لا يمكن تجاوزه في المنشورات الغربية المحترمة ويمكنهم التخلص من هذه الأوهام إذا فكروا في الأمثلة العديدة خلال السنوات الأكثر سوءاً من الارهاب في أمريكا الوسطى أو بالالتفات إلى المجلة المحافظة الجديدة ذي ناشينال انترست حيث يستطيعون أن يقراوا في نقد للواشنطن بوست على أنها لينة مع ليبيا.

يمكنك أيضاً تحميل وقراءة:

كتاب الهيمنة أم البقاء

تحميل كتاب قراصنة وأباطرة PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق