روايات بوليسية

كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF

تحميل وقراءة كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF

Photo of كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF

ملخص كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF

تلخيص كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه  كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF للمؤلفه أغاثا كريستي، لغز اختفاء الطباخة قضية ذات طابع غريب تطلب إحدى السيدات من هيركيول بوارو التحقيق في اختفاء طباختها النشيطه والتي تركت العمل بشكل مفاجئ، بوارو في البداية يرى أن هذا الطلب ذو طابع هزلي و لكن يتبين له فيما بعد أن هذا جانب واحد فقط من جرائم فظيعة اُرتكبت
فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF. .

إقتباسات من كتاب قضايا بوارو المبكرة :

  • زمجرت زائرتنا بسخط قائلة. هكذا إذن يا. صاحبي الرائع؟ أنت متكبر جدا إيه؟ لا تتعامل إلا مع أسرار الدولة وجواهر
    الكونتيسات؟ دعني أفل لك إن الخادمة عي في نفس أهمية إكليل جواهر بالنسبة لامرأة مثلي. لا يمكن أن نكون جميعاً نساء فائنات يخرجن في سياراتهن مع جواهرهن ولآلئهن فالطباخة الجيدة طباخة
    جيدة وعندما تفقدها فذلك يعني بالنسبة لك ما يعنيه اللؤلؤ لامرأة فائتة.( جزء من كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF)
  • هر بوارو رأسه بالإيجاب وهو متجهم الوجه ثم قال: نعم ها صديقي، فليست كل الجرائم ترتكب بين الحشود الغفيرة كما تعلم.
    ضحك الآخر وقال: أظتها كانت ملاحظة بلهاء من طرفي. ولكن ما هي الجريمة المحددة التي تحقق فيها هنا، أم أن ذلك شيء يجب أن لا أسأل عنه؟ ( جزء من كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF)
  •  وأحسب أن بوسعنا أن نقبل رواية الفتاة الغريية بعض الشيء عن هيام زوجة خالها، أليس كذلك؟ ويبدو أن ذلك هو الجزء الوحيد المهم عندي. لقد كانت امرأة لطيفة محترمة.( جزء من كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF)
نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية في عام 1971 ، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.
 مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب الستارة قضية بوارو الأخيرة PDF

تحميل كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF

الاستماع الي كتاب قضايا بوارو المبكرة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق