كتاب قلبي ليس للبيع PDF

كتاب قلبي ليس للبيع PDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب قلبي ليس للبيع PDF

تلخيص كتاب قلبي ليس للبيع PDF للدكتور نبيل فاروق

إحدى مؤلفات الكاتب والطبيب المصري الشهير نبيل فاروق والذي ترك مهنة الجراحة بعد نجاحه وشهرته الواسعة في تأليف الكتب والروايات العربية وبالأخص في تدوين سلسلة لكتب رجل المستحيل، وملف المستقبل.

كتاب قلبي ليس للبيع PDF كان يأخذ طابعا فريدا من نوعه حيث حرص الكاتب على سرد شحصيات متعددة في الكتاب يشعر معها القارئ بحضور مشاعره معها وتأثر نفسيته بها بشكل كبير  وكأنها حقيقية تماما.

هي مجموعة قصصية نادرة تمتاز بالحدة والتكثيف وبها أفكار مختلفة كما أن لغة كتاب قلبي ليس للبيع PDF غير معقده على الإطلاق تمتماز بالسهولة، والتماسك.

من عناوين القصص في كتاب قلبي ليس للبيع PDF الوداع، ، والوسيم، ومسألة مبدأ، وقطرات العطش، ، ورسالة، وقلبي ليس للبيع، وكبرياء.

اقتباسات من كتاب قلبي ليس للبيع PDF للدكتور نبيل فاروق

من يقبل الزواج من امرأة تخطت الثلاثين، مطلقة ولها طفلان؟

كلها عقبات تقف في طريق الزواج من وجهة نظر المجتمع وامتلأت نفسها بمرارة لا حدود لها جعلتها تهمل عملها، وأولادها وحياتها كلها، وتصاب بحالة من الإحباط واليأس، لم تشعر بمثلها من قبل.

صحيح أنني لمحت نظرة حب في عينيه مرة أو مرتين، وهو يتحدث إلي، إلا أنها كانت تختفي بسرعة خلف حاجز من الرصانة والاحترام المهذب اللذين ترتجف لهما عروقي حنفا وغضبا.

تخرج (كريم) من كليته النظرية، وسافر للعمل في الخارج، في حين انهمكت هي في دراستها العلمية حتى نالت شهادتها بعده بعدة أشهر والتحقت بالعمل في مكان أنيق معروف وقررت أن تصبح واحدة من قيادته بعد سنوات قليلة لا تتجاوز أصابع اليد الواحدة.

يمكنك أيضا قراءة وتحميل مجموعات الكتب الآتية:

قصص الأطفال 

كتب ودوواوين الشعر العربي 

استمع إلى الكتاب كتاب قلبي ليس للبيع PDF

الدكتور نبيل فاروق

الكتب مشابهة لــ كتاب قلبي ليس للبيع PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا