كتب تطوير الذات

كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF

تحميل وقراءة كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF

Photo of كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF

ملخص كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF

تلخيص كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF طونى رايتون

ينتمي  إلى فئة كتب تطوير الذات ، وهو لكل من يرغب في التمتع بالتأثير على الآخرين  خاصة في بداية التحاور، ويمكنك من معرفة كل وسائل الإقناع  وجذب انتباه الآخرين بعد ثوان قليلة من بدء الحديث.

ما يميز كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF هو أن حجمه صغير تستطيع إنهاء قرآته بعد ساعة أو اثنين فهو من 74 صفحة ويحتوي في نهاية كل موضوع على موجز قصير لمن يفضل قراءة الملخص عن الكتاب فقط

كتاب بسيط ويسير برأي غالبية القراء إلا أنه عظيم الفائدة يأخذك من بداية الطريق في 10 خطوات لتغيير شخصيتك فالأمر لا يتعلق بقوه الإقناع وتغليب الرأي فقط ولكنه يرتبط بكاريزما الشخص نفسه، وثقته في ذاته، وانطباعه لدى الآخرين، ويتناول أثر الأقناع في تحقيق أكثر قدر من الربحية في العمل وطرق الاستفادة من الفيسبوك.

من أهم المواضيع التي يتناولها كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF 

  • كيف تدفع طفلا في السابعة من عمره إلى ترتيب غرفته.
  • أجعل راتبك يرتفع.
  • الكلمة الجميلة التي تجعلك تكسب الأصدقاء والمناقشات.
  • دراسة مذهلة لمساعدتك على الارتقاء في عملك.

اقتباسات من كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF طونى رايتون

عندما تريد أن تبلغ مرادك، استخدم كلمة (لأن) لتزيد من درجة إقناعك. يبدو أن الأشخاص يتفاعلون مع كلمة لأن كما لو كانت سببا بحد ذاتها. إنها تنجح.

إذا ما ترك أحدهم رسالة على حائط الفيسبوك لديك يقول فيها إنه يتمكن من الحضور، أرسل له رسالة مخبرا إياه عن مدى استيائك. ثم فكر بحذف منشوره. هذا يعود إليك بكل تأكيد، ولكن هل تريدهم أن يقضوا على الحماس الذي عرفته حفلتك؟ على قائمة أفضل المدعوين للسنة وليس ترك رسائل حزينة لأشخاص منتحبين يعبرون عن عدم مقدرتهم على الحضور.

لكي تحصل على ما تريد عليك أن تعطي الناس ما يريدونه يجب أن تكون الأفضل وأن تقدم لهم ما لا يستطيع أي شخص أخر تقديمه، ثم عليك أن تتأكد من أنهم يعرفون قيمة ما تقدمه لهم وما يمكن أن يحصل إذا ما استبعدوه.

اقرأ أيضا

كل كتب تطوير الذات من هنـــــــــــــــــا

كتاب كتاب أخبار الأذكياء PDF من هنـــــــــــــــا

تحميل كتاب قوة الإقناع في دقيقة واحدة PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق