روايات بوليسية

كتاب كلب الموت PDF

تحميل وقراءة كتاب كلب الموت PDF

Photo of كتاب كلب الموت PDF

ملخص كتاب كلب الموت PDF

تلخيص كتاب كلب الموت للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب كلب الموت للمؤلفه أغاثا كريستي، كتاب كلب الموت بقلم أجاثا كريستي من أفضل ما نشرته كريستي الكاتبة ذات الشهرة العالمية التي ذاع صيتها بأعمال التشويق والخوف،ونتناول هنا رواية من أجمل مايكون اشتملت علي كافة مقاييس الرقي  فهي مثيرة للعقول والعواطف، تسلبك شعورك تتغلغل الي داخلك تتحكم في نفسيتك ومزاجك تتميز بالسلاسة في سردها والوضوح في لهجتها ولغتها مما زاد من حبكة التشويق والإثارة،  فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل  كتاب كلب الموت

اقتباسات من كتاب كلب الموت:

كنت مهتما بالسماع لرأي الفلاحين في الحادث، وكان رأيهم بالإجماع أن ما حدث معجزة عصرية، وتحدث بعضهم عن راهبة قديسة يعتقدون أنها رأت ما حدث .
ووفقا لروايتهم استعانت الراهبة  بالصواعق لتفجير الألمسان غير الأتقياء ، وقد انفجر المكان ليقضي علي كل من كان قريبا من مكان الانفجار ( جزء من كتاب كلب الموت )

 

نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:

  • ولدت في أجاثا كريستي 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية تحت اسي لي مار في عام 1971 ، حصلت على لقب سيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي، قبل أن تتزوج وتبدأ عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.

                                                                                                            

مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب مغامرة كعكة العيد وقصص أخرى PDF

تحميل كتاب كلب الموت PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق