كتاب كلمتين برة الصندوقPDF

كتاب كلمتين برة الصندوقPDF
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

كتاب كلمتين برة الصندوقPDF

تلخيص كتاب كلمتين برة الصندوقPDF:

تحميل كتب تنمية بشريه PDF:

اشتهرت في الآونة الأخيرة كتب التنمية البشرية لما تُحدثة من تغير مُلفت في حياة المهتم بدراستها، فتغير حياة المرء من الأسوأ إلي الأحسن، وتفتح للشخص آفاق جديدة في سماء الأمل مُتخطياً كل العوائق والحواجز التي تواجهه، كما تعمل كتب التنمية البشرية علي زيادة معدل الذكاء، وتنمية المهارات بل واكتساب مهارات جديدة، وتحظى التنمية البشرية بكوكبة من الكتب مثل: كتاب قوة التفكير PDF، كتاب 33 استراتيجية للحرب، كتاب ابدأ بلماذا، كتاب أعمل 4 ساعات فقط في الأسبوع، كتاب كلمتين برة الصندوق.

نبذة عن الكتاب :

يعد كتاب كلمتين برة الصندوق أحد أكثر الكتب إنتشاراً من كوكبة كتب التنمية الذاتيةو من خلال هذا الكتاب” العادة الثامنة من الفعالية إلى العظمة ” ومن خلال أقوال هي خلاصة خبرات الحياة الطويلة ونستطيع أن نفهم أنه باستطاعتنا دائما التحليق عاليا والوصول للنجوم ولا شك أنه من أكثر الأشياء السلبية التي تحجم من امكانياتنا وقدراتنا هو اكتفاؤنا بما نحن فيه وأننا لا نطمح دائما الى الأفضل مدّعين أنه ليس في الامكان أفضل مما كان والعلماء يفاجئوننا بأن عقلية الانسان وتركيب مخه التشريحي يستطيع التعامل مع أشياء أكثر بكثير مما يجعلنا لا نركن للمقولة السابقة وعلى الانسان أن يتحلى دائما بصفة الصبر مع صفة الطموح والأمل لأن كل واحدة بدون الأخرى قد لايصبح لها معنى. .

اقتباسات كتاب كلمتين برة الصندوقPDF:

❞ كن.. فيكون، الأمر الإلهي للخلق، كل الخلق، الكلمة التي اختارها الله بنفسه. كلنا طالما استخدمناها أثناء نقاشنا مع شخص يتعجل تنفيذ أمر ما ولا يتفهم احتياجه للوقت والجهد، ودائمًا نقول له: «إنت فاكر إيه؟… هي كن فيكون.. ❝

(إن الخروج من الصندوق هو هدف كل شكل من أشكال الحياة، الميلاد ذاته بعد مثالا مهما للخروج من الصندوق: تتفتح الشرنقة عن الفراشة، ويخرج النبات من الأرض، وتتصدع البيضة من النقر المستمر لأحد الأفراخ، كلها أمثلة عن صراع الحياة ضد حدود البيئة.

(التغيير) من فصل كيف دخلنا إلى الصندوق؟ (إذا كانت المرونة فضيلة، فعلينا أن نزيد منها بقدر المستطاع، أما إذا كانت رذبلة فعلينا التخلص منها. عندما نتحدث عن الإفراط، فإننا نشير إلى المفاهيم والقيم والمقاييس فمن أسوأ المفاهيم في العالم_ من وجهة النظر تلك- المرونة. إن كل عمل يستحق أن نقوم به، يجدر بنا أن نقوم به إلى حد الإفراط …تعرض لمزيد من التوتر، اجعل القلب يخفق، انغمس في المفاهيم والقم والأفكار البناءة مع الالتزام المفرط…ابحث عن شئ ما يثير حفيظتك.

من خلال مكتبتكم المكتبة العربية للكتب يمكنكم تحميل وقراءة:

احمد عبد العزيز

الكتب مشابهة لــ كتاب كلمتين برة الصندوقPDF

المفضلة
0

تم حذف روابط التحميل والقراءه حيث يعتبر الكتاب ملكية خاصة او بناءً على طلب المؤلف

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا