كتب علم النفس

كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF

تحميل وقراءة كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF

Photo of كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF

ملخص كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF

تلخيص كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF هارفيل هندريكس

تحميل وقراءة أون لاين كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF هارفيل هندريكس

  • واحدا من أنجح الكتاب لتحسين العلاقات بين الناس وبعضها، وبخاصة الأزواج حيث يرشدك إلى المشاعر الحقيقية والسعادة بين الزوجين دون أن يتسلل لها الأمراض النفسية والأزمات العاطفية الشائعة.
  • كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF ساعد الطرفان على فهم بعضهما البعض بشكل أكبر، وتخطي المشكلات، والوصول إلى الراحة بينهما، ويكشف لك عن عيوبك الشخصية التي نشأت من مشاكل الطفولة.

اقتباسات من كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF

  • إن الأفكار المسيطرة على كل من الزوجين لم تتغير فكل منهما ما زال يحاول استعادة كماله الأصلي، وكل منهما مازال يعتقد أن شريك حياته لديه القدرة على جعلة أكثلا صحة وأكثر كمالا، والاختلاف الأساسي هنا هو أنه في تلك المرحلة يعتقد كل من الزوجين أن شريك حياته يمتنع عن إعطائه الحب الذي يحتاجه، وهذا يتطلب تغييرا في السلوك، وسنجد أن كل طرف يبدأ في إيذاء الآخر أو يمتنع عن تلبية احتياجاته العاطفية والجسمانية أملا منه أنه، بذلك سوف يجبر شريكه على التجاوب معه ومنحه ما يحتاج من حب ودفء.
  • في الزواج الواعي تكون تفاعلات حياتك الزوجية مع شريك حياتك محددة الهدف. أما في الزواج غير الواعي فتصدر ردود أفعالك بدون تفكير حيث تسمخ أنت بردود الأفعال الغريزية النابعة من مخك العتيق بأن تسيطر على سلوكك في حين أنك في الزواج الواعي توطن نفسك على التصرف بصورة بناءة.

إقرأ أيضا

رواية ما لا نبوح به PDF

تحميل كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF

الاستماع الي كتاب كيف تحصل على الحب الذي تريده PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق