روايات بوليسية

كتاب ليل لا ينتهى PDF

تحميل وقراءة كتاب ليل لا ينتهى PDF

Photo of كتاب ليل لا ينتهى PDF

ملخص كتاب ليل لا ينتهى PDF

تلخيص كتاب ليل لا ينتهى للمؤلفه أجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسيه كتاب ليل لا ينتهى للمؤلفه أغاثا كريستي
إن أجاثا كريستي مفتونة دائمًا بالتشويق والغموض والإثارة التي نقدمها ، واليوم نحن في عملية ليلة لا نهاية لها ، وهي قصة بوليسية رائعة للغاية مثل الروايات المعتادة لأجاثا كريستي، لقد كانت قصة تقليدية إلى حد ما في أيامها الأولى لم تلفت انتباهي كثيرًا، ولكن في الجزء الثاني، كانت مثيرة للغاية ومليئة بالغموض. لم أستطع تركها قبل أن أنهيها لأعرف نهايتها … كتاب شيق ومفيد حيث لا يأتي بين كل ما نريد بسهولة وما يأتي بسهولة بسرعة ، يجب أن تكون عواقبه رهيبة في نهايته، وسوف تسير بسرعة مماثلة. “فدان الغجر” هو اسم البيت الغريب الذي تم بنائه هناك بين الأشجار. ارتبط المنزل بأساطير غريبة ، لكن مايكل رأى فيه فقط موقعًا ممتازًا لبناء منزل الأحلام الذي أراد أن يعيش فيه إلى الأبد مع الفتاة التي أحبها. لقد بدأت حوادث غريبة تحدث هناك. استجاب مايكل ، منذ البداية ، لهذا التحذير: “لا يوجد شيء مثل الحظ لأولئك الذين يلعبون بالفدان الغجري ، ولم يحالفهم الحظ من قبل!

خلاصة القول هي أن كتاب ليل لا ينتهي بأحداث مثيرة يتابعها القارئ بشغف. هذا ليس مفاجئًا لأغاثا كريتسي ، التي تعتبر أعظم مؤلفة في التاريخ من حيث توزيع كتبها وعدد النسخ التي تم بيعها ، وهي – دون جدال – لذلك دعونا نتابع كتابًا ليلة لا نهاية لها لمعرفة القصة كلها.

نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976 ، وهي كاتبة إنجليزية. اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة ، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل ، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم ، سر القتل ، مصيدة الفأر وستة. روايات رومانسية في عام 1971 ، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب. من كتاب ليل لا ينتهى
    ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي. قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن ، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى ، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني. في البداية ، لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية ، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة ، التي تتضمن هرقل بوارو ، في عام 1920. خلال الحرب العالمية الثانية ، قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها. من كتاب ليل لا ينتهى

إقتباسات من كتاب ليل لا ينتهى:

  • قالت: “نعم أنا فتاة مسكينة غنية”. ثم تكلمت بشكل نُجرًا عن حياتها مع الثروة؛ والراحة الخائقة» والضحر؛ وعدم قدرتها على اختيار أصدقائها، وعدم قيامها بما تريد القيام به، ومراقبة الناس الذين يبدو أنهم يستمتعون بحياتهم في وقت لا تجد هي فيه متعة لحياتها. كانت أمها قد توفيت عندما كانت طفلة رضيعة وتزوج أبوها ثانية؛ وبعد ذلك بسنوات قليلة توفي هو الآخبر. وفهمتُ أنها لا تحب كثيراً زوحة أبيها. كانت قد عاشت أغلب وقتها في أميركا؛ ولكتها سافرت كثيرا للخارج أيضاً.(جزء من روايه كتاب ليل لا ينتهى).
  • قال: “نعم هو.
    والحقيقة أن الأشغال قد بدأت فعلاً: تنظيف الأرض، وإزالة حطام البيت القديم» ووضع الأساسات؛والمجاري.
    وعندما تعودان إلى إنكلترا سأكون هناك للقائكما”. ثم أخترج خرائطه وجلسنا نتكلم وننظر إلى بيتنا المتنظر. بل لقد كان أمامنا رسم أولي بالألوان اللمائية للبيث» بالإضافة إلى المخمططات والإنشاعات المعمارية.(جزء من روايه كتاب ليل لا ينتهى).
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي:

كتاب الأربعة الكبار PDF

رواية ثم لم يبق أحد PDF

رواية جريمة في قطار الشرق PDF

 

تحميل كتاب ليل لا ينتهى PDF

الاستماع الي كتاب ليل لا ينتهى PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق