كتب تطوير الذات

كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF

تحميل وقراءة كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF جون جراي

Photo of كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF

ملخص كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF

ملخص كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF جون جراي

تحميل وقراءة أون لاين كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF جون جراي

  • كتاب ما بعد المريخ والزهرة للمؤلف جون جراي هو امتداد لكتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة إيذانا من المؤلف الأمريكي مدى نجاحه في كتابه الأول الذي لا يزال حتى الآن يحظى على إعجاب ملايين من القراء حول العالم.
  • ما زال هدف ما بعد المريخ والزهرة لم يختلف عن هدف الكتاب الأول في فهم حقيقة العلاقة بين الرجل والمرأة وتوقعات واحتياجات كل منهما من الآخر.
  • نبحر معا في صفحات ما بعد المريخ والزهرة فنجد اقتباسات كثيرة ملهمة مثل:
  • في كتاب ما بعد المريخ والزهرة (عادة ما يشعر الناس بأنهم لا يستطيعون إنجاح العلاقات لأنهم يختلفون تماما عن شركائهم، فعبر استيعاب سماتنا المختلفة سيمكننا أن نبدأ بفهم شركائنا ونكتشف استراتيجيات جديدة لمنح الحب والدعم والحصول عليها).
  • تؤثر مستويات الضغوط غير المسبوقة التي يمر بها الرجال والنساء بالسلب على العلاقات الرومانسية وتحد من قدرتنا على النجاح في العمل، سواء كنا عزابا أو اطرافا في علاقة جادة، عادة ما نكون منشغلين ومرهقين بدرجة كبيرة لا تمكننا من الحفاظ على مشاعر الانجذاب والتحفيز والحب، حيث تتسبب الضغوط اليومية في استنزاف طاقتنا وصبرنا.
  • إن إنشاء علاقة توأم الروح أمر لا يتحقق من تلقاء نفسه، بل يحدث عبر الالتزام الداخلي بأن نكون صادقين مع أنفسنا لنعثر على الحب الأسمى، والأرادة القوية للتخلص من الأخطاء السابقة من التسامح والحكمة لتصحيح أفعالنا التي لا تنجح، والتفاهم، والتعاطف لنقبل عيوب شركائنا دون شروط، وأخيرا الشجاعة لفتخ قلوبنا مرة تلو الأخرى.

إقرأ أيضا وحمل كتاب للرجال فقط PDF أدهم الشرقاوي

تحميل كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF

الاستماع الي كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق