روايات بوليسية

كتاب مبنى الرجل الميت PDF

تحميل وقراءة كتاب مبنى الرجل الميت PDF

Photo of كتاب مبنى الرجل الميت PDF

ملخص كتاب مبنى الرجل الميت PDF

تلخيص كتاب مبنى الرجل الميت للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب مبنى الرجل الميت للمؤلفة أغاثا كريستي، رواية مبنى الرجل الميت بقلم أغاثا كريستي الروائية الدولية المشهورة التي لها كتب تبعث الذعر داخل النفس البشرية، كتاب مليئ بالوقائع والصراعات يستثير عقل القارئ ويثير فضوله حتى نهاية سطوره،وكالمعتاد أجاثا كريستي هي امرأة بقلم رائع ثبت بدقته وأسلوبة الرائع الذي لا يضعف بمرور الوقت، فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب مبنى الرجل الميت؟

 

اقتباسات من كتاب مبنى الرجل الميت:

  • سرت أوليفر من هذا الإطراء فلوحت بيدها وقالث: يقتلها الإقطاعي صاحب الأرض، والدافع في الحقيقة يدل على البراعة… لا أظن كثيرا من الناس سيعرفونه، رغم أن في المفتاح الخامس للغز مؤشرا واضحا تماما عليه. ( جزء من كتاب مبنى الرجل الميت )
  • اتعرف تلك الأسطر التي قالها سبتسر: “النوم بعد الكدح، والميتاء بعد البحر الهائج والراحة بعد الحرب؛ والموت بعد المسياق كل هذا يملاً القلب سرورا؟؟( جزء من كتاب مبنى الرجل الميت )
نبذه عن الكاتبة اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها                                                                                                      
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب شركاء فى الجريمة PDF

تحميل كتاب مبنى الرجل الميت PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق