كتب السيرة النبوية

كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود

تحميل وقراءة كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود

Photo of كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود

ملخص كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود

تلخيص كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود

من كتب مصطفى محمود كتاب محمد صلى الله عليه وسلم؛ وفيه يحكي عن نبي الله محمد صلى الله عليه وسلم… عن نبي آخر الزمان؛ قد قدم كتاب محمد صلى الله عليه وسلم دليلاً على من شك في نبوته وقال إنه “عبقري” ، ليس لأنه لم يكن بسبب ذلك، بل كان نبيًا ورسولًا لله يحمل على كتفيه رسالة الإسلام إلى كل بقعة من بقاع الأرض؛ فلم يغادر الدنيا إلا وقد حل نوره ورفع رايته في كل مكان.

عن هذه الروح الآسرة في النبي الأمي الذي علمه بشدة ولم يدخل مدرسة أو يتعلم من معلم … بل هو من “علمه شديد القوى”… نراه في صفحات الكتاب حيا وخالدا حتى نهاية العالم… كان ملهمًا من الله ويلهم كل مؤمن فيزداد الإيمان في قلبه بنوره.

حياته وسيرته مليئة بالأدلة العقلية والمنطقية بعيدًا عن كل ما هو خارق للعادة تقف كالصخر في طريق كل غير مؤمن يرفض قلبه الإيمان ويغمي أعينه عن الحقيقة الرائعة؛ محمد صلى الله عليه وسلم رسول الله الذي جاء برسالة آخر الزمان رحمة وهدى للعالمين لا يوجد شيء يمكننا فعله سوى أن نقول عنه: “وإنه لعلى خلق عظيم” صدق الله العظيم.

محتويات كتاب محمد صلى الله عليه وسلم

  1. محمد.
  2. ليست عظمة بل نبوة.
  3. روح مشعة آآسرة.
  4. مسيرة كالإعصار.
  5. محمد صانع الرجال.

اقتباسات من كتاب محمد صلى الله عليه وسلم

  1. “جاهلية القرن العشرين المتنكرة فى ثوب العلم المادي و غروره..يتبجح بها ناس مشوا على تراب القمر و شيدوا ناطحات السحاب، وغاصوا إلى قيعان البحر، و انطلقوا الى أقاصي الفضاء، وخضروا الصحاري، و زرعوا الأجنة فى القوارير.. و ظنوا أن علومهم من عند أنفسهم، فأخذهم الكبر و الزهو، و تصوروا أنه قد حان الوقت ليهزموا الموت، و يبلغوا الخلود، و يفرغوا من الأمر كله.”
  2. أَقسَمتُ يا نَفسُ لَتَنزِلِنَّه
    لتَنزلنَّ أَو لَتُكرَهِنَّه
    إِن أَجلَبَ الناسُ وَشَدّوا الرَنَّة
    ما لي أَراكِ تَكرَهينَ الجَنَّة.

يمكنك تحميل وقراءة:
كتاب حكايات مسافر لمصطفى محمود

تحميل كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود

الاستماع الي كتاب محمد صلى الله عليه وسلم PDF لمصطفى محمود مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق