كتب الأدب العالمي المترجمكتب الأدب العربي

كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

تحميل وقراءة كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

ملخص كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة

تلخيص كتاب مختارات من القصص الإنجليزي للكاتب ابراهيم عبدالقادر المازني PDF:

كتاب مختارات من القصص الإنجليزي للكاتب ابراهيم عبدالقادر المازني: ما يتم اختياره في هذه المجموعة ليس الأفضل في الأدب الإنجليزي من هذا النوع، لكنه الأفضل من هذا النوع  الجانب السلبي لأي خيار هو الحاجة إلى ترك المزيد والجزء مع القليل، وغالبا ما يؤدي الارتباك إلى خيارات سيئة، ولكن يمكن للقارئ أن يتأكد من أن ما يقرأه هنا في الأصل إن لم يكن في الترجمة  جيد على أي حال ومع الشهادة مرات.
تحميل كتب عربي كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

نبذة عن كاتب كتاب مختارات من القصص الإنجليزي:

إبراهيم عبد القادر المازني: شاعر وروائي وناقد وكاتب مصري ، من رواد النهضة الأدبية العربية في العصر الحديث. عرف كيف يصنع مكانة مميزة بين أقطاب مفكري زمانه ، ومع عباس العقاد وعبد الرحمن شكري أسس “مدرسة الديوان” التي أدخلت مفاهيم أدبية ونقدية جديدة مستوحاة من روح المدرسة الإنجليزية.

ولد “إبراهيم محمد عبد القادر المازني” في القاهرة عام 1890 م ، ويعود أصله إلى قرية “كوم مازن” بمحافظة المنوفية. تخرج من مدرسة المعلمين عام 1909 م وعمل مدرسًا ، ولكن سرعان ما سمح له بالعمل في الصحافة ، بينما كان يعمل في جريدة الأخبار ، وأسبوعية السياسة ، وجريدة البلاغ ، بالإضافة إلى آخرين وكان انتخب عضوا في جماعة الناطقين باللغة العربية بالقاهرة ، وكان دخوله عالم الصحافة بسبب انتشار مؤلفاته ومقالاته بين الناس.
تحميل كتب عربي كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

اقتباسات من كتاب مختارات من القصص الإنجليزي للكاتب ابراهيم عبدالقادر المازني PDF:

  • خفقت أشعة الشمس الطالعة في طلاقة وبهجة على رءوس الأشجار التي رقد تحتها من الليلة البارحة جريحان مكدودان، وكان فراشهما ورق البلوط الذاوي اليبيس المنتثر في مستوى ضيق من الأرض، في ظل صخرة قريبة من ضَهْرِ نجوة من تلك النجاء التي تختلف بها وجوه الأرض هناك. وكانت كتلة الصخر التي يذهب سطحها الأملس المستوي في الهواء مقدار خمس عشرة قدمًا أو عشرين، فوق رأسيهما، كأنها حجر قبر ضخم، وكأن عروقها الجارية كتابةٌ بحروف مجهولة. وكان البلوط وما إليه من الشجر العظيم يحيط بالصخرة في رقعة فسيحة، بدلًا من الصنوبر وهو الغرس المألوف في هذه المنطقة. وكان هناك عودٌ أخضر قوي على مقربة من الرجلين

يمكنك أيضا قراءة وتحميل كتب عربي مثل:
رواية جريمة اللورد سافيل PDF

تحميل كتاب مختارات من القصص الإنجليزي PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق