روايات بوليسية

كتاب مصرع فنان PDF

تحميل وقراءة كتاب مصرع فنان PDF

Photo of كتاب مصرع فنان PDF

ملخص كتاب مصرع فنان PDF

تلخيص كتاب مصرع فنان للمؤلفه اجاثا كريستي:

من كتب الروايات البوليسية كتاب مصرع فنان للمؤلفة أغاثا كريستي، من أروع روايات اجاثا كريستي حيث تجاوز عدد مرات تحميلها الخمسة الاف وسبعمائه شخص، فيا ترى ما هي المغامرة الجديدة التي سيأخذنا إليها خيال أجاثا كريستي وما هي الأحداث التي ستحدث؟ ومن الجاني ومن المجني عليه وكيف سيتم اكتشافه؟ هذا ما سنعرفه من خلال كتاب مصرع فنان…

اقتباسات من كتاب مصرع فنان:

  • لم يكن هناك شىء مميز فى الخطاب الذى أرسلته له، كان مجرد طلب عادى لتجديد موعد دون التنويه بما يكمن خلف هذا التنافض, كان الخطاب كذلك قصيرا، عمليا استشف بوارو من خطه الثابت أن كارلا ليمار شانت شابه فى مقتيل العمر. (جزء من كتاب مصرع فنان )
  • الانتحار. الشىء الوحيد الذى تستطيع أن تلجأ إليه. لكن كريل لم يكن من ذلك النوع من البشر. إنك لم تلتق به مطلقا كما أعتقد؟
    كلا، … حسنا… لقد كان من النوع الملىء بالحيوية والنشاط المولع بالنساء المقبل على الخمر… إلخ هذا الرجلء. ذلك النوع من الرجال الذى يستمتع بملذاته إلى النهاية. إنك لا تستطيع أن تقنع المحلفين بأن رجلا من هذا النوع يستطيع أن ينهى حياته بنفسه فى هدوء. إن ذلك (جزء من كتاب مصرع فنان )
نبذه عن الكاتبه اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.                                                                                                          
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب ساحر النساء PDF

 

تحميل كتاب مصرع فنان PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق