العقيدة

كتاب معجزة القرآن ج 8 PDF

تحميل وقراءة كتاب معجزة القرآن ج 8 PDF

Photo of كتاب معجزة القرآن ج 8 PDF

ملخص كتاب معجزة القرآن ج 8 PDF

تلخيص كتاب معجزة القرآن ج 8 PDF للشيخ محمد متولي الشعراوي

  • نجد في كتاب معجزة القرآن ج 8 لـ الشيخ محمد متولي الشعراوي ما يجعلك تتفكرّ في معجزات الله وآياته، ويجعلك تقرأ القرآن بشكل مختلف وكأنك تقرأه للمرة الأولى فالشيخ الشعراوي له أسلوب سهل وسلس وليس به أي تعقيد، وبالكتاب تفسير يحاكي العقل والمنطق.
  • ففي كتاب معجزة القرآن ج 8 يبين الشيخ الشعراوي معجزة القرآن الكريم هى معجزة خالدة باقية إلى يوم القيامة، والقرآن خاتم الكتب السماوية، ليس له عصر معين فى إعجازه، ولا زمن محدد في تحديه للبشرية كلها، وهو لم يأت ككتاب علم، هذه حقيقة يجب أن نضعها في أذهاننا، ولكنه في نفس الوقت جاء كمعجزة خالدة باقية، ومن هنا فإن فيه إعجاز لكل العصور، إعجازاً لمن عاشوا  قبلنا، وإعجازاً لعصرنا هذا، وإعجازاً لمن سيأتون بعدنا، حتى تنتهى الدنيا وما فيها.

محتويات كتاب معجزة القرآن ج 8 للشيخ محمد متولي الشعراوي

  1. لماذا اختل الميزان؟
  2. وخلق الله الإنسان
  3. السجود لآدم
  4. إني جاعل في الأرض خليفة
  5. معصية إبليس
  6. خطيئة آدم
  7. ونزل آدم إلى الأرض

اقتباسات من كتاب معجزة القرآن للشيخ محمد متولي الشعراوي

  1. “-والنقطة الأولى في الحكمــة البالغة في طــلاقة القــدرة هى إيمان بأن الله موجود إذا عجـــزت الأسبـــاب …وهــذا الإيمان هو الــذي يبقى الإنســـان مطمئناَ إلى أن الله سبحانه وتعالى لن يتخـــلى عنه مهمـــا كانـــــت الأسبـــــاب .”
  2. “رسول الله صل الله عليه وسلم أرسل رحمة للعالمين وكلنا ندعو له بالرفعة والمقام المحمود .. فنحن بذلك ندعو لأنفسنا .. لأنه بالمقام المحمود الذي سيكون فيه يوم القيامة .. سيشفع لنا جميعاَ .. فيصيبنا الخير والرحمة على يديه”.

كما يمكنك قراءة وتحميل كتاب معجزة القرآن ج 7 PDF

تحميل كتاب معجزة القرآن ج 8 PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق