روايات بوليسية

كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية PDF

تحميل وقراءة كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية PDF

Photo of كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية PDF

ملخص كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية PDF

تلخيص كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية للمؤلفة أغاثا كريستي، “مغامرة المقبرة الفرعونية” هي إحدى الروايات الممتعة للكاتبة المميزة Agatha Christie، وهي قصة بوليسية، وهي من أكثر روايات كريستي إثارة للجدل في خاتمتها، وأثر ذلك بشكل عظيم على كتابة الشرطة بعد ذلك فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية

اقتباسات من كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية :

  • لقد كان ذلك نتاج عبفرية عقل شيطاني..كان بلينزالشاب يعاني من آلام مرض جلدي بسيط. وكان قد عاش بعض الوقت في جزر بحر الجنوب حيث يتشر مرض الجذاموكان أميس صديقاً قديماً لبلينز الشباب. ولم يكن بلينز الشاب ليشك في صدق الطبيب؛ أو يرتاب في صحة تشخيصة للمرض. ( جزء من كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية  )
  • ربما كنت تعلم يا هاستنجز ولكني لا أعلم. ومن رأيي أنه طالما كانت تلك الفكرة غير معقولة فهي غير معقولة.، يبقى أمامنا احتمالان : أن نكون السندات قد أخفيت على ظهر الباخرة، وهذا الاحتمال أبضاً يبدو مستبعداً، أو أن تكون السندات قد القيت من ظهر السفينة إلى البحر. ( جزء من كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية  )
نبذه عن الكاتبه  اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.                                                                                                       
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب قطار الرابعة وخمسين دقيقة من بادنغتون PDF

تحميل كتاب مغامرة المقبرة الفرعونية PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق