كتب التنمية الذاتية

كتاب مواطن الضعف لديك PDF

تحميل وقراءة كتاب مواطن الضعف لديك PDF دكتور واين دبليو داير

Photo of كتاب مواطن الضعف لديك PDF

ملخص كتاب مواطن الضعف لديك PDF

ملخص كتاب مواطن الضعف لديك PDF دكتور واين دبليو داير

تحميل وقراءة أون لاين كتاب مواطن الضعف لديك PDF دكتور واين دبليو داير

  • ينبغي أن أعترف أن الكتاب غيرني للأفضل فبمقدمه دكتور واين دبليو داير عن كتاب مواطن الضعف لديك جعلتني أرى الحياه بمنظور مختلف.
  • (خليط من العمل الجاد والتفكير السليم وروح الفكاهة والثقة بالنفس) … هكذا يرى دكتور واين دبليو داير أن هذه العناصر هي ما تجعل الحياه متوازنة وصحيحة.
  • لست أبالغ في قولي عندما أعلن أن الكتاب  استطاع جذب انتباهي وقد كشف لي نقاط الضعف في شخصيته.
  •   من أجمل العبارات التي حازت على إعجابي في كتاب مواطن الضعف لديك (يمكن أن تصبح خشيتك من الموت أمرا سلييا غير مُجد ويمكن من ناحية أخرى أن تستغلها في أن تعين نفسك على أن تتعلم كيف تحيا حياة ناجحة فعالة.
  • إحدى الطرق التي تتغلب بها على الجمود والسلبية هي أن تتعلم كيف تعيش لحظة بلحظة . إن لب الحياة الطيبة الفعالة وجوهرها هي أن تعيش في كل لحظة من لحظات الحاضر وأن تندمج مع واقعك الحالي. فكر في الأمر جيدا ولن تجد بالفعل لحظة غير هذه لتعيشها).
  • إن مخ الإنسان والذي يتكون من 10 بلايين خلية عاملة له سعة تخزين تكفي لاستقبال 10 حقائق جديدة في كل ثانية. وتشير الإحصائيات والتقديرات إلى أنه في وسع المخ أن يقوم بتخزين معلومات تحملها 100 تريليون كلمة وأننا مع ذلك لا نستغل سوى قدر ضئيل من سعة التخزين هذه.
  • (وأنت تفكر في مدى قدرتك على أن تختار لنفسك السعادة. تذكر هذه الكلمة “الشلل أو الجمود” باعتبارها إشارة إلى العواطف والمشاعر السلبية ربما تظن أن الغضب والعدوانية والخجل وغيرها من المشاعر المماثلة تستدعي التمسك بها في أوقات معينة. ينبعي أن تزن الأمور بالقياس الصحيح وهو إلى أي مدى يمكن أن يشل هذا السلوك حركتك ويصيبك بالجمود.

إقرأ أيضا

رواية شآبيب PDF أحمد خالد توفيق

 

تحميل كتاب مواطن الضعف لديك PDF

الاستماع الي كتاب مواطن الضعف لديك PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق