روايات بوليسية

كتاب نسيج العنكبوت PDF

تحميل وقراءة كتاب نسيج العنكبوت PDF

Photo of كتاب نسيج العنكبوت PDF

ملخص كتاب نسيج العنكبوت PDF

تلخيص كتاب نسيج العنكبوت للمؤلفه اجاثا كريستي:

من أشهر كتب الروايات البوليسية كتاب نسيج العنكبوت للمؤلفة أغاثا كريستي، واقتبس منه “لقد قلت بالفعل أنه لا أحد منا يمكن أن يقتل أوليفر، لكن الحقيقة تؤكد أن القاتل منا .. وذاك القاتل هو أنت، كنت وحدك في ملعب الجولف، وكنت قادرًا على الرجوع إلى المنزل ودخلت ساحة الاستقبال عبر الحديقة التي تركتها عمداً مفتوحة، كانت عصا الجولف في يدك، وشاهدت”ببا”، وعبرت عنها عندما قالت: عصا الجولف مثل مضرب جريمي، إنها راقبتك يا جريمي”.. فهيا بنا لنري ماذا يوجد داخل كتاب نسيج العنكبوت…

اقتباسات من كتاب نسيج العنكبوت:

  • ودخل هوجو الفرفة وبدت على وجهه علامات الدهشة حين شاهد مسز بيك تقف حافية بلا حذاء. ويبدو أن المرأة شعرت بالخجل من نظراته حتى همت بالانصراف.( جزء من كتاب نسيج العنكبوت )
  • آلا يحتمل أن يكون هنري أو احد الأصدقاء الثلاثة عاد لشيء ما ؟ في هذه الحالة لم آكن اتصور أن اتصل بالشرطة.. ثم فكرت قليلا .( جزء من كتاب نسيج العنكبوت )

 

نبذه عن الكاتبة اجاثا كريستي:
  • ولدت في 15 سبتمبر 1890 وتوفيت في 12 يناير 1976، وهي كاتبة إنجليزية اشتهرت بكتابتها 66 رواية جريمة و 14 سلسلة قصص قصيرة، خاصة تلك التي تدور حول محققها الخيالي هرقل، كما كتبت كريستي أطول مسرحية في العالم، سر القتل، مصيدة الفأر وستة روايات رومانسية في عام 1971، حصلت على لقب السيدة القائد لمساهمتها في الأدب.
  • ولدت كريستي لعائلة ديفون الثرية من الطبقة العليا في توركواي قبل أن تتزوج وتكون عائلة في لندن، خدمت في مستشفى ديفون خلال الحرب العالمية الأولى، حيث كانت تعتني بالخرف القانوني؛ في البداية لم تنجح كريستي في كتابتها ورُفضت ست مرات متتالية، لكن ذلك تغير عندما نُشرت رواية قضية القضية الغامضة التي تتضمن هرقل بوارو  في عام 1920.
  •  خلال الحرب العالمية الثانية قالت عملت كمساعدة صيدلانية في مستشفى كلية الجامعة في لندن واكتسبت معرفة جيدة بالسموم الموجودة في العديد من رواياتها.                                                                                                            
مؤلفات أخري للكاتبه اجاثا كريستي :

كتاب قضية ستايلز الغامضة PDF

تحميل كتاب نسيج العنكبوت PDF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق