كتب التنمية الذاتية

كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF

تحميل وقراءة كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF عائض القرني

Photo of كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF

ملخص كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF

ملخص كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF عائض القرني 

تحميل وقراءة كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF عائض القرني

  • وأخيراً اكتشفت السعادة هذا هو عنوان الكتاب الذي أختاره الكاتب والشاعر والداعية الإسلامي السعودي عائض القرني والمؤلف لعده كتب من بينها كتاب لا تحزن والذي بيعت منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.
  • في كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة يخاطب عائض القرني جموع الناس الذين يبحثون عن السعادة في حلقة مفقودة، ويطرح من خلال الكتاب مجموعة كبيرة من النصائح لاستغلال الوقت بشكل أفضل والتغلب على الأزمات.
  • ينصح القراء في وأخيراً اكتشفت السعادة  أن السعادة قد تأتي في غمضة عين فالله الذي يبدل حال الدنيا في لمح البصر قادر على إنهاء  الأزمات والشدائد فالتفكير والحزن قد ينقلب يوما ما إلى السعادة وتحقيق الأهداف والنجاح وعلينا التحلي بالصبر والأيمان.
  • من أجمل اقتباسات كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة  بالنسبة لي (إذا ألمت بكم ملمة أو طوقتكم كربة فعليكم بالصبر فإن لكل شئ حدا).
  • (بل مجرد الزكام الذي يصيبك أعرف أن له حدا وسوف ينتهي بأذن الله، الحمى التي تنتابك حدها يوم أو بعض يوم ثم تعود سليما معافى، الجوع حده الشبع، والفقر حده الغنى، والحبس حده الانطلاق والحرية، والحزن حده السرور، فانتظر واصبر، وتذكر قول الإمام العلامة الشيخ عبد العزيز بن باز  (اصبر فإن لكل شئ حدا).
  • إذا استثمرت مواهبك التي أعطاك الله إياها واستعملتها: ستكون بارعا ناجحا: لأنك عرفت مواهبك وقدراتك، وسخرتها فيما ينفعك في طريق المجد والنجاح.
  • فعليك أن تثق باختيار ربك واصطفائه، وعليك أن تصدق في عبودية مولاك جل في علاه، وأن تعتمد عليه في أمر، وأن تعلم أن تدبيره لنا أجمل من تدبيرنا لأنفسنا.

لتحميل وقراءة كتاب ما بعد المريخ والزهرة PDF جون جراي

تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF

الاستماع الي كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF مقروء

آخر الكتب للكاتب الكاتب عائض القرني

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق