كتب روايات عربية

كتاب وراء الباب المغلق PDF

تحميل وقراءة كتاب وراء الباب المغلق PDF

Photo of كتاب وراء الباب المغلق PDF

ملخص كتاب وراء الباب المغلق PDF

تلخيص كتاب وراء الباب المغلق للكاتب أحمد خالد توفيق:

من كتب الروايات العربية كتاب وراء الباب المغلق للكاتب أحمد خالد توفيق، في هذه المرة نناقش جانبا من الرعب، من الذي لا يختلف عليه اثنان …أو كما يقول أجدادنا لا تتناطح عليه شاتان، وهو الرعب الذي يكمن خلف باب مغلق، هو في الحقيقة الخوف من المجهول، والمجهول يمكن أن يكون أي شيء…. بما فيها الأشياء التي تؤدي للموت وهو أكبر الأشياء التي يخاف منها الإنسان…فلتهنئوا الآن بحلقة الرعب الرابعة ، سيخوض بنا الكاتب بهذه الرواية (وهي العدد الأربعون من سلسلة ما وراء الطبيعة) في غمار هذا الموضوع المشوق مستخدما أسلوبه الرائع كما عودنا، وهذا ملخص كتاب وراء الباب المغلق …أتمنى لكم قراءة مرعبة.

نبذة عن كاتب كتاب وراء الباب المغلق:

أحمد خالد توفيق فراج، ولد في العاشر من يونيو عام (م1962) بمدينة طنطا محافظة الغربية وتوفي في الثاني من أبريل عام (م2018)، لقب بالعراب، مؤلف وطبيب بشري مصري يعد أول الكتّاب العرب في أدب الرعب ويعد من أشهرهم في مجال أدب الشباب (جعل الشباب يقرأون). بداية الرحلة كانت مع سلسلة (ما وراء الطبيعة) واشتهرت وحققت نجاحا كبيرا ولكنه بالطبع واجه صعوبات في بداية الأمر كادت أن توقفه عن الإكمال في بداية المشوار، ثم قام بكتابة سلسلة فانتازيا وسفاري، ومؤلفات أخرى مثل (قصاصات قابلة للحرق) و (عقل بلا جسد) وأعمال أخرى كثيرة جعلته من أشهر الكتّاب العرب.

اقتباسات من كتاب وراء الباب المغلق:

  • …كنا سبعة …تباينت وجوههم وثيابهم وأهوائهم، لكننا اجتمعنا في تللك اللحظات التي لا تنسى…أربعة رجال وثلاث نساء، وحاول الرجال أن يتصرفوا كما يليق برجال مهذبين، لكن ظروف الرعب التي مررنا بها جعلتنا نفقد ميراث الحضارة في لحظات، وصارت قواعد اللياقة ترفا لا يتحمله الموقف…
  • …قلت وأنا أتأمل الأبواب في شرود: ( الرعب خلف مغلق ..لقد جربت هذه القصة مرارا.. وكانت أخر مرة في رومانيا في كهف مظلم .. كان الباب يقود لعالم شيطاني يسمونه جانب النجوم منه يجيء مصاصو الدماء إلى عالمنا !

يمكنك أيضا تحميل وقراءة:
كتاب أسطورة التوأمين

تحميل كتاب وراء الباب المغلق PDF

الاستماع الي كتاب وراء الباب المغلق PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
عفوا لا يمكن نسخ مجهود الكاتب ..يمكنك مشاركة لينك الكتاب
إغلاق