كتب التنمية الذاتية

كتاب 25 قصة نجاح PDF

تحميل وقراءة كتاب 25 قصة نجاح PDF

Photo of كتاب 25 قصة نجاح PDF

ملخص كتاب 25 قصة نجاح PDF

تلخيص كتاب 25 قصة نجاح PDF رءوف شبايك

تحميل وقراءة أون لاين كتاب 25 قصة نجاح PDF رءوف شبايك

  • كتاب 25 قصة نجاح PDF  يساعد كل إنسان يرغب في تذوق طعم النجاح على طرد الأفكار الخاطئة والإخفاقات اليومية حول مستقبله وصعوبة وصوله للنجاح فيؤكد على أن ضريبة النجاح تحتاج إلى بدايات صعبة، وعقبات، وآلام، وربما سقوط وفشل.
  • تباينت أراء القراء عن كتاب 25 قصة نجاح للكاتب  بأنه كتاب تحفيزي، وغير ممل حيث اعتمد على سرد قصص واقعية كما اشاد البعض بذكاء رءوف شبايك في اختيار الشخصيات التي لها أثر كبير في المجتمع العربي لتكون بعيده عن الشك بالنسبه للقارئ، ورغم كونه اختصر هذه القصص إلا أنه أجاز التعبير عنها بشكل لائق.

اقتباسات من كتاب 25 قصة نجاح رءوف شبايك

  • من البدايات الصعبة والعثرات القوية إلى النهايات الناجحة.
  • إياك والبقاء محبطا! ينال الإحباط والفشل منا جميعا، ولهذا تجد العديد من الناس يحجمون عن بدء شركات وأعمال جديدة, لا تخف من المنافسة والفشل، فلن تفوز ما لم تخوض الغمار، وتكون مستعدا لأن تخسر بين الفينة والأخرى. تعلم من كل كبوة، فبطل قصتنا اليوم دخل في مشاريع فاشلة عديدة قبل أن يدرك النجاح.
  • من قصة نجاح راهب دومينوز بيتزا (عمل سائق سيارة نقل لتوفير المال للالتحاق بالجامعة، درس لمدة ربع فصل دراسي، حصد خلاله الدرجات العالية، لكنه اضطر لتركها لفشله في توفير المال الكافي لدفع تكاليف الدراسة، ولذا قرر بعدها الالتحاق بمشاه البحرية الأمريكية في عام 1956 وسرح منها بمرتبة الشرف في عام 1959، مدخرا نضف ما حصل عليه خلال هذه الفترة، وهو كان يقضى الطويل من الوقت في المحيط على ظهر سفينته الحربية يفكر في مستقبله وكيف يريد أن يكون.

إقرأ أيضا

كتاب اقهر الإكتئاب PDF ديفيد هيندز

تحميل كتاب 25 قصة نجاح PDF

الاستماع الي كتاب 25 قصة نجاح PDF مقروء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق