كتاب 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية PDF

كتاب 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية
لا يوجد تقييمات لهذا الكتاب
قيم الكتاب

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

كتاب 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية PDF

 تحميل كتب عربي

الروايات والكتب العربية تعتبر من الروابط بيننا وبين تاريخنا كعرب او بيننا وبين اللغة العربية، وبين تاريخنا واحداث هذا التاريخ، الروايات العربية الي الان ومع تقدم العصور والتكنولوجيا لازالت قائمة وحاضرة.

تلخيص كتاب 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية PDF:

كتاب القلم المنثور: ذا الكتاب هو عبارة عن 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية؛ كتاب قليل الصفحات متنوع الكلمات يغوص بنا بأحرف من ذهب في ديننا الحنيف. نسير في طريق مجهول تملأه أشواك الجهل فنحلم بشيء من الخيال قد لا يتحقق في الواقع ونترك الحياة الأبدية التي علمنا بسُبلها كلها ولا نهتم بسبيل واحد منها بسبب تفريط قلوبنا بمحبة الحق وإفراط عقولنا بإتباع الغرور وتقصير أبداننا في عبادة الله عز وجل فنحن في وهم من ألم صامت.

لكل عضو من الأعضاء عند الإنسان ذنوب ومعاصي ومن بين هذه الأعضاء اللسان فيه الخير وفيه الشر ومن شره اللغو في الكلام بالمبالغة فيه بين الكفر والشرك والقذف منه ما يصوب ومنه ما يحرم قوله أصلا ويمنع نطقه قطعا فثقافة اللسان ترفع الشعوب إلى القمم وكذلك المسلم بلسانه إما أن ترفع مكانته إلى الجنان أو يهوى به في الأسفلين. ، كتاب القلم المنثور.

نبذه عن كاتب كتاب القلم المنثور

شعيب ناصري من الجزائر ولاية باتنة في العقد الثالث من العمر مؤلف كتابين كل من وباء كورونا بين الواقع والإسلام وكتاب القلم المنثور ومتحصل على عدة شهادات مهنية وعضو بمنصة المقالة ويب الخاصة بالمقالات المتنوعة، كتاب القلم المنثور.

اقتباسات من كتاب 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية

أنها القمة التي ليس من بعدها قمم، تلك التي تقف عليها الروح شامخة تنظر لحظة العدم، تنظر إلى الفضاء الممتد وكأنه ساحة وغى، تلك التي تمهد لذاتها طريقا مستقيما كخط وصل بين الدنيا والآخرة، أنها القمة التي تجد بها زوجها وأبنها فرحين بها وبقرارها

يمكنك أيضا قراءة وتحميل روايات عربي من خال مكتبتكم المكتبة العربية مثل:

تحميل كتب PDF من المكتبة العربية

 

شعيب ناصري

الكتب مشابهة لــ كتاب 60 سؤال وجواب في العلوم الإسلامية PDF

هذا الكتاب ملكية عامة

نُشر هذا الكتاب برخصة الملكية العامة او بموافقة المؤلف- لك حقوق ملكية! اتصال بنا

تحفظ المكتبة العربية للكتب كافة حقوق الملكية الفكرية للمؤلفين والناشرين وفي حالة وجود أي مخالفة لاي كتاب برجاء التواصل معنا