كتب تعليم برمجة

كتاب HTML and CSS 1st Edition

تحميل وقراءة كتاب HTML and CSS 1st Edition

Photo of كتاب HTML and CSS 1st Edition

ملخص كتاب HTML and CSS 1st Edition

تلخيص كتاب HTML and CSS 1st Edition

كل يوم يريد المزيد والمزيد من الناس تعلم بعض HTML و CSS ولكي تستطيع الانضمام إلى مصممي الويب والمبرمجين المحترفين تحتاج إلى معرفة القليل من التعليمات البرمجية في العمل (تحديث نظام إدارة المحتوى أو متجر التجارة الإلكترونية) وأولئك الذين يرغبون في جعل مدوناتهم الشخصية أكثر جاذبية يستطيع كتاب HTML and CSS 1st Edition مساعدتهم في ذلك.

العديد من الكتب التي تدرس HTML و CSS جافة ومكتوبة فقط للمتخصصين في مجال البرمجة والمهتمين بالكمبيوتر ولكنها غير مناسبة لمن يريد أن يبدأ من الصفر، وهذا هو السبب في أن كتاب HTML and CSS 1st Edition يتخذ نهجًا جديدًا تمامًا فيقدم HTML و CSS بطريقة تجعلهما في متناول الجميع – الهواة والطلاب والمهنيين – لكي تتناسب مع المتخصصين في المجال والمبتدئين ليأخذوا فرصتهم في هذا المجال.

يستخدم كتاب HTML and CSS 1st Edition رسومات المعلومات وتصوير نمط الحياة لشرح الموضوعات بطريقة بسيطة وجذابة لتيسير الفهم وإيصال المعلومة بطرق بسيطة فيتميز كتاب بهيكل فريد يسمح لك بالتقدم خلال الفصول من البداية إلى النهاية والانغماس في الموضوعات ذات الأهمية.

هذا الكتاب التعليمي هو الكتاب الذي ستستمتع بقراءته ثم الرجوع إليه في وقت لاحق عندما تحتاج إلى أي شيء في لغة الـ HTML والـ CSS وسيجعلك الكاتب تتمنى لو أن كتاب موجود في جميع المجالات التي تحتاج اتقانها أو تعلمها من البداية.

يمكنك تحميل وقراءة:
كتب تعليم البرمجة

تحميل كتاب HTML and CSS 1st Edition

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق